حساب الزمالك بعد تجديد زيزو: الجميع كان يتحدث عن وجهته المقبلة ولكن : أخبار الوطن

2021-06-25T03:36:12+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن حساب الزمالك بعد تجديد زيزو: الجميع كان يتحدث عن وجهته المقبلة ولكن والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

02:27 ص | الجمعة 25 يونيو 2021

زيزو

أخبار متعلقة

علق حساب الزمالك الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي عبر «تويتر»، على تجديد أحمد سيد زيزو، للقلعة البيضاء، ولمح للنادي الأهلي وسخر من الأنباء التي انتشرت خلال الفترة الماضية بانتقال أحمد سيد زيزو للنادي الأهلي وعدم استمراره مع القلعة البيضاء، خاصة بعدما نجح مجلس إدارة الزمالك في التجديد للاعب لمدة 3 سنوات قادمة.

خبر حساب الزمالك بعد تجديد زيزو: الجميع كان يتحدث عن وجهته المقبلة ولكن

ونشر حساب الزمالك عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، مقطع فيديو لبعض أهداف زيزو وكتب: «الجميع كان يتحدث عن وجهة زيزو المقبلة، لكن.. أحمد السيد زيزو يمدد تعاقده مع نادي الزمالك لثلاث مواسم قادمة».

وجاءت كلمات حساب نادي الزمالك بعدما ارتبط اسم اللاعب بالنادي الأهلي، وكذلك بعدما التقط اللاعب بعض من الصور رفقة لاعبي الأهلي خلال تواجدهم في المنتخب وأكد البعض بأنه يقترب بشدة من القلعة الحمراء إلا أن مجلس الأبيض نجح في التجديد للاعب.

الجميع كان يتحدث عن وجهة زيزو المقبلة، لكن...

أحمد السيد زيزو يمدد تعاقده مع نادي الزمالك لثلاث مواسم قادمة.  #Zamalek #MostTitledIn20C #الزمالك pic.twitter.com/5aMmDxaXG8

— Zamalek SC (@ZSCOfficial) June 24, 2021

وكان مجلس نادي الزمالك نجح في التجديد للاعب بعدما تلقى أكثر من عرض خلال الفترة الماضية وكان من بينهم عرضا من نادي العين الإماراتي حسبما أعلن والده.

مجلس الزمالك ينجح في تجديد لزيزو لمدة 3 سنوات

وأكد والد زيزو بأنه يتمنى استمرار اللاعب حتى الاعتزال رفقة القلعة البيضاء، فيما أكد بأن نجله لن يلعب في مصر إلا لنادي الزمالك.

وكانت جماهير نادي الزمالك تترقب حسم مصير أحمد سيد زيزو خاصة وأنه أحد أهم لاعبي القلعة البيضاء في الوقت الحالي رفقة كل من محمود الونش ويوسف أوباما وأشرف بن شرقي وسيف الدين الجزيري وطارق حامد.

كانت هذه تفاصيل حساب الزمالك بعد تجديد زيزو: الجميع كان يتحدث عن وجهته المقبلة ولكن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الجمعة 2021/06/25 الساعة 03:36 ص