في أول تعليق على الاشتباكات الدامية.. بن بريك: نحن أمام خيارين لا ثالث لهما في عدن : المشهد اليمني

2021-06-25T04:00:10+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن في أول تعليق على الاشتباكات الدامية.. بن بريك: نحن أمام خيارين لا ثالث لهما في عدن والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

قال هاني بن بريك، نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم إماراتيآ، إن العاصمة اليمنية المؤقتة عدن أمام خيارين لا ثالث لهما.

جاء ذلك في أول تعليق له، على الاشتباكات الدامية، التي اندلعت في عدن بين فصائل عسكرية تابعة للمجلس الانتقالي، وأسفرت عن سقوط قتلى وجرحى.

ووجّه بن بريك في تغريدة له على تويتر، سؤالًا لمن أسماهم بـ" المتربصين" بالانتقالي قائلًا: "هل تتمنون انتصار الحوثة أو القوات الحكومية على الانتقالي؟!!".

خبر في أول تعليق على الاشتباكات الدامية.. بن بريك: نحن أمام خيارين لا ثالث لهما في عدن

وأضاف بالقول: "ليس هناك ثالث، إما الانتقالي كقيادة سياسية جنوبية على الأرض بقواته وهيئاته قادر على خدمة الأمن القومي العربي ومصلحة العرب، وإما مشروع الحوثة أو القوات الحكومية التي وصفها بـ"الإخونج"، وكلاهما- حد زعمه- عميل إيران ومصنف إرهابي لدى التحالف".

وكانت مديرية الشيخ عثمان بالعاصمة اليمنية المؤقتة عدن، شهدت، الأربعاء، مواجهات عنيفة بين فصائل مسلحة تابعة للمجلس الانتقالي، سقط على إثرها ستة قتلى وأكثر من 20 جريحا، بينهم مدنيون، فيما لم تكشف بعد قيادة الانتقالي عن دوافع تلك المواجهات أو حيثيات وقفها.

كانت هذه تفاصيل في أول تعليق على الاشتباكات الدامية.. بن بريك: نحن أمام خيارين لا ثالث لهما في عدن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المشهد اليمني وقد قام فريق التحرير في صحافة اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الجمعة 2021/06/25 الساعة 04:00 ص