راشفورد: تفوق ألمانيا التاريخي لن يُحبط إنجلترا قبل مُواجهة يورو 2020 : سبورت360

2021-06-25T04:04:38+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن راشفورد: تفوق ألمانيا التاريخي لن يُحبط إنجلترا قبل مُواجهة يورو 2020 والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة : سبورت 360- أكد ماركوس راشفورد، نجم مُنتخب إنجلترا، على أن تفوق مُنتخب ألمانيا على الأسود الثلاثة في المُواجهات الحاسمة  لن يكون مُحبطاً قبل المُواجهة النارية المُرتقبة في كأس أمم أوروبا “يورو 2020”.

وتلعب إنجلترا على أرض ملعبها التاريخي ويمبلي في لندن مُباراة ثمن النهائي ضد ألمانيا يوم الثلاثاء، ويسعى الإنجليز لهزيمة جيرانهم في مُباراة تعد بالكثير.

ويرغب جاري ساوثجيت في تجاوز خيبته الشخصية في كأس أوروبا، حيث لايزال الجمهور الإنجليزي يتذكر إضاعته لركلة ترجيح في مُباراة نصف نهائي بطولة أمم أوروبا 1996 ضد الألمان.

وكانت ألمانيا قد نجحت في الصعود على حساب إنجلترا لنهائي كأس العالم 1990، كما نجحت في الصعود لدور ربع نهائي كأس العالم 2010 بعد الفوز برباعية على أرض بلومفونتين في جنوب إفريقيا.

خبر راشفورد: تفوق ألمانيا التاريخي لن يُحبط إنجلترا قبل مُواجهة يورو 2020

راشفورد: تركيزنا على المُباراة وليس ذكريات الماضي أمام ألمانيا

وقال راشفورد، في تصريحات  نقلتها صحيفة ديلي ميل البريطانية، :”نحن سُعداء بكوننا جزء من هذا التاريخ، تركيزنا الرئيسي على الفوز بالمُباراة، إذا تحقق ذلك فإنه سيتم ذكره في التاريخ”.

وتابع راشفورد مُشيراً لعدم خوف لاعبي إنجلترا من تاريح المُواجهات السابقة، وقال :”لايُمكن العودة وتغيير الماضي، ما يُمكننا القيام به هو تغيير نتيجة المُباراة المُقبلة”، وأضاف :”هي مُبارة بها الكثير من اللاعبين الرائعين، لذا هم من نتطلع إليهم”.

وأكمل نجم مُنتخب إنجلترا حديثه بالقول :”أنت تُريد اختبار نفسك ضد الأفضل، للفوز بالمُسابقة عليك أن تهزم أفضل الفرق، يجب أن نكون جاهزين، وأن نُحاول الفوز بالمُباراة”.

كانت هذه تفاصيل راشفورد: تفوق ألمانيا التاريخي لن يُحبط إنجلترا قبل مُواجهة يورو 2020 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الجمعة 2021/06/25 الساعة 04:04 ص