باراجواى تلدغ تشيلي بهدف فى الشوط الأول بـ كوبا أمريكا.. فيديو : اليوم السابع

2021-06-25T04:08:10+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن باراجواى تلدغ تشيلي بهدف فى الشوط الأول بـ كوبا أمريكا.. فيديو والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

تفوق منتخب باراجواى على نظيره التشيلى بهدف نظيف مع نهاية الشوط الأول من اللقاء الذى يجمعهما حاليا، على ملعب "ماني جارينشا الوطني"، ضمن منافسات الجولة الرابعة عن المجموعة الأولى فى بطولة كوبا أمريكا 2021، التى تستضيفها البرازيل وتستمر حتى يوم 11 يوليو المقبل. 

سجل ساموديو هدف منتخب باراجواى فى الدقيقة 33 من عمر المباراة، من ضربة رأسية، سكنت على يمين حارس تشيلي، مستغلا عرضية ميجيل ألميرون من ركلة ركنية. 

خبر باراجواى تلدغ تشيلي بهدف فى الشوط الأول بـ كوبا أمريكا.. فيديو

ويحتل منتخب تشيلي المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الأولي بكوبا أمريكا، برصيد 5 نقاط، خلف الأرجنتين صاحب الصدارة برصيد 7 نقاط، فيما يأتي باراجواي ثالثاً برصيد 3 نقاط.

وكان منتخب أوروجواى قد ضمن تأهله إلى دور ربع النهائي، بعد تغلبه على منتخب بوليفيا بثنائية نظيفة، بينما حصل المنتخب الأرجنتيني على راحة خلال هذه الجولة. 

كانت هذه تفاصيل باراجواى تلدغ تشيلي بهدف فى الشوط الأول بـ كوبا أمريكا.. فيديو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الجمعة 2021/06/25 الساعة 04:08 ص