طفل يحقق حلم جده بركوب طائرة مقاتلة من الحرب العالمية الثانية.. اعرف القصة : اليوم السابع

2021-06-25T04:08:16+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن طفل يحقق حلم جده بركوب طائرة مقاتلة من الحرب العالمية الثانية.. اعرف القصة والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - منوعات :

أحلام الأجداد يحققها الأحفاد، هذا ما حدث مع العجوز البريطاني أو الجد البريطاني مالكولم هانسون، الذي يبلغ من العمر 80 عاماً، ويحلم طوال حياته بتجربة ركوب طائرة مقاتلة، ورغم تقدم العمر به لم يشعر باليأس من تحقيق الأحلام ولم يدب اليأس فيه طوال حياته لتحقيق حلمه، إلا أن سبب تحقيق الحلم كان مفاجئة بالنسبة له، حيث ساعده حفيده في ركوب طائرة مقاتلة عتيقة.

قبل جولة الطيران

 

وذكرت صحيفة "ديلي أميزينج"، تفاصيل الواقعة، حيث كان الجد البريطاني مالكولم هانسون، يعاني من الاكتئاب وحالة من الحزن الشديد بعد دخول زوجته لأحد مراكز رعاية كبار السن بسبب معاناتها من مرحلة متقدمة من مرض الزهايمر، وحاول الحفيد هاريسون جورني اسعاد جده ورسم البهجة على وجه، من خلال البحث عن أحد أحلام جده التي لم يحققها لإعادة روح الحياة له من جديد.

الطفل وجده

 

خبر طفل يحقق حلم جده بركوب طائرة مقاتلة من الحرب العالمية الثانية.. اعرف القصة

ووصل الطفل هاريسون جورني، الذي يبلغ من العمر 12 عاما، إلى فكرة استقلال طائرة حربية بعدما تذكر أن جده حكى له عن مشاهدته للطائرات الحربية أثناء الحرب العالمية الثانية وحلمه بركوب واحدة، فبدأ الطفل بإرسال رسائل تطلب تحقيق حلم جده إلى العديد من المطارات في المملكة المتحدة.

 

وبالفعل تلقت سلطات مطار غوودود في غرب مقاطعة ساسكس، أحدى رسائل الطفل التي تحكي حلم جده ويطلب المساعدة لتحقيقها، وقرر المسؤولون مساعدة الصبي على تحقيق حلم جده، بدعوتهما لركوب إحدى الطائرات الحربية العتيقة برفقة طيار.

 

وحظي الجد مالكولم هانسون، بجولة مثيرة بالطائرة الحربية، ولم يكتف الطيار ببعض حركات الدوران المثيرة في الفضاء، بل سمح للجد بتوجيه ذراع التحكم بصورة آمنة في بعض لحظات التجربة الممتعة، و لقد جعلت اللفتة الجميلة لهذا الطفل جده سعيدا ، وأظهرت له أن العمر ليس عائقا أمام تحقيق الأحلام.

كانت هذه تفاصيل طفل يحقق حلم جده بركوب طائرة مقاتلة من الحرب العالمية الثانية.. اعرف القصة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الجمعة 2021/06/25 الساعة 04:08 ص