مدرب سلة الزمالك: اللاعبون كانوا على قدر المسؤولية أمام الاتحاد : أخبار الوطن

2021-06-25T04:12:13+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن مدرب سلة الزمالك: اللاعبون كانوا على قدر المسؤولية أمام الاتحاد والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

03:03 ص | الجمعة 25 يونيو 2021

ياسر عبدالوهاب

أخبار متعلقة

أعرب ياسر عبدالوهاب، مدرب عام فريق سلة بنادي الزمالك، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق أمس، على نظيره الاتحاد السكندري في ثالث مواجهات نهائي دوري السوبر، حيث نجح الأبيض في الفوز على زعيم الثغر بنتيجة 74-69 في مباراة كانت مثيرة بين الفريقين وسبق وفاز الاتحاد في المباراة الأولى بنتيجة 83/56، فيما فاز الزمالك في المباراة الثانية بنتيجة 70/80، بخلاف فوز الفريق في مباراة أمس، ويحتاج الزمالك للفوز في المباراة المقبلة بين الفريقين يوم السبت من أجل التتويج بلقب الدوري، خاصة وأن الأبيض فاز في مباراتين والاتحاد في مباراة وحيدة.

وكان الفريق قد حقق الفوز على الاتحاد السكندري بنتيجة 74/69 ليتقدم في المواجهات بنتيجة 2/1 بالنهائي الذي يقام بنظام (الأفضل من 5)، حيث يتبقى مباراتان على نظام النهائي ويحتاج الزمالك للفوز بمباراة فقط من أجل التتويج باللقب.

وقال «عبدالوهاب» عقب المباراة: «الحمد لله على الفوز.. واللاعبون كانوا على قدر المسئولية ونفذوا تعليمات الجهاز الفني بقيادة الإسباني اجوستى بوش».

خبر مدرب سلة الزمالك: اللاعبون كانوا على قدر المسؤولية أمام الاتحاد

وأضاف: «طوينا صفحة المباراة ونركز في المواجهة القادمة يوم السبت المقبل ونسعى لحسم البطولة رغم المنافسة القوية مع فريق الاتحاد صاحب القدرات الفنية العالية و الخبرات الكبيرة».

سلة الزمالك تحتاج لمباراة للتتويج ببطولة الدوري

وقدم الزمالك مباراة قوية وسيطر على معظم فترات اللقاء الذي شهد تألق أكثر من لاعب من فريق الزمالك بخلاف التفوق الفني والأداء الخططي خاصة في غلق المنطقة الدفاعية تحت السلة.

                  الزمالك والاتحاد في نهائية السلة

وشهدت المباراة إثارة من جانب الفريقين و تقدم الاتحاد السكندري في الفترة الأولى من المباراة بنتيجة 20-12 قبل أن يتقدم الزمالك في الفترة الثانية بنتيجة 34-28، أما الفترة الثالثة فشهدت استمرار تقدم الزمالك 50-46 ، إلى أن أنهى الأبيض المباراة في الفترة الرابعة بنتيجة 74-69.

وكان الزمالك قد خسر أول مواجهة بنتيجة 83/56 قبل أن يفوز على الاتحاد السكندري في ثاني مباراة بنتيجة 80/70 بخلاف فوزه اليوم لتصبح النتيجة الإجمالية بين الفريقين تقدم الزمالك في المواجهات 2/1.

ويقود الفريق الإسباني أجوستى بوش ويعاونه كل من ياسر عبد الوهاب مدربا عاما وسمير جودة مدربا وإسلام جمعة طبيب الفريق.

جدير بالذكر أن المباراة الرابعة بين الفريقين ستقام غدا السبت في السابعة مساء على صالة حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر.

كانت هذه تفاصيل مدرب سلة الزمالك: اللاعبون كانوا على قدر المسؤولية أمام الاتحاد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الجمعة 2021/06/25 الساعة 04:12 ص