السعودية.. ضبط ٨٧ مخالفا حاولوا دخول المسجد الحرام وباحاته : رؤيا الإخباري

2021-07-22T06:31:04+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن السعودية.. ضبط ٨٧ مخالفا حاولوا دخول المسجد الحرام وباحاته والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

أعلن المتحدث الرسمي باسم قيادة قوات أمن الحج في السعودية العميد سامي الشويرخ، أنه تم ضبط 87 مخالفا لمحاولتهم دخول المسجد الحرام وباحاته بلا تصاريح دخول المشاعر المقدسة.

اقرأ أيضاً : رمي الجمرات.. لا حوادث أو إصابات بين الحجاج "صور"

وأشار، إلى أن ذلك يأتي ضمن مخالفة لتنظيم وتعليمات الحج التي تنص على وجوب الحصول على تصريح دخول المشاعر المقدسة والمنطقة المركزية المحيطة بالمسجد الحرام لموسم حج الحالي.

خبر السعودية.. ضبط ٨٧ مخالفا حاولوا دخول المسجد الحرام وباحاته

وأضاف: "تم اتخاذ الإجراءات النظامية الأولية بحقهم، وذلك بتطبيق الغرامة المالية المقررة عن مخالفة كل منهم، المحددة بمبلغ 10 آلاف ريال".

اقرأ أيضاً : السعودية تمنع غير المحصنين من دخول المراكز التجارية بدءا من آب

وأهاب العميد الشويرخ بالمواطنين والمقيمين كافة الالتزام بالتعليمات الخاصة بموسم حج هذا العام، مؤكدا في الوقت ذاته أن رجال الأمن سيطبقون الأنظمة بحق كل من يحاول الوصول إلى المسجد الحرام والمنطقة المركزية المحيطة به والمشاعر المقدسة (منى، مزدلفة، عرفات) دون تصريح، حتى نهاية اليوم الـ13 من ذي الحجة.

كانت هذه تفاصيل السعودية.. ضبط ٨٧ مخالفا حاولوا دخول المسجد الحرام وباحاته نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على رؤيا الإخباري وقد قام فريق التحرير في صحافة الأردن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/07/22 الساعة 06:31 ص