خاص- حلمي منذ الصغر.. العازف المصري مدحت ممدوح يعلق على تواجده في America’s Got Talent : صدى البلد

2021-07-22T08:00:25+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن خاص- حلمي منذ الصغر.. العازف المصري مدحت ممدوح يعلق على تواجده في America’s Got Talent والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - نجوم و فن :

استطاع العازف مدحت ممدوح، أن يبهر لجنة تحكيم  برنامج America’s Got Talent الموسم السادس عشر وذلك بعد عزفه بطريقة  «البيتبوكسينج» وزاد من ابهارهم حينما علموا انه من صنع هذا اللحن.

وتواصل صدى البلد مع مدحت وكشف لنا كواليس تواجده في برنامج America’s Got Talent وقال": منذ ان كنت صغيرا وأنا اشاهد هذا البرنامج وأحلم بالتواجد به، وكان مصدر الهام لى في ان أكمل مشواري في العزف، وسعيد جدا بكل ردود الأفعال التي حصدتها بعد انتشار الفيديوهات على السوشيال".

وتابع": قدمت من قبل في arabs got talent، بسبب حبي في البرنامج الأمريكي، وحاليا انا متواجد في البرنامج الذي أحلم به منذ صغري، والذي اسعى اليه منذ ١١ عام، فالأمر لم يكن سهلا".

وكانت قد أشادت لجنة التحكيم بموهبة مدحت، وصوتوا له جميعا ليتمكن من المنافسة في الجولة التالية من المسابقة، وقالت عنه صوفيا فيرجارا  أحد أعضاء لجنة التحكيم انها أحبت موسيقى مدحت، وتعشق موسيقى الشرق الأوسط بشكل عام.

خبر خاص- حلمي منذ الصغر.. العازف المصري مدحت ممدوح يعلق على تواجده في America’s Got Talent

يذكر أن مدحت بدأ العزف وهو ابن الثانية عشر عاما، وهو عازف إيقاع ويبلغ من العمر حاليا ٢٨ عاما، ويحلم داپما بالوصول للعالمية.

برنامج America’s Got Talent برنامج تلفزيوني واقعي أمريكي يتم بثه على قناة NBC، وتتكون لجنة التحكيم من Howie Mandel و Simon Cowell و Heidi Klum و ،  Terry Crews.

كانت هذه تفاصيل خاص- حلمي منذ الصغر.. العازف المصري مدحت ممدوح يعلق على تواجده في America’s Got Talent نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/07/22 الساعة 08:00 ص