قرعة تنس الأولمبياد.. صفوت يواجه الكولمبي دانييل وميار تواجه ريبيكا : أخبار الوطن

2021-07-22T08:04:16+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن قرعة تنس الأولمبياد.. صفوت يواجه الكولمبي دانييل وميار تواجه ريبيكا والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

06:48 ص | الخميس 22 يوليو 2021

محمد صفوت

خبر قرعة تنس الأولمبياد.. صفوت يواجه الكولمبي دانييل وميار تواجه ريبيكا

أخبار متعلقة

أسفرت قرعة التنس بدورة الألعاب الأولمبية بدولة اليابان، عن مواجهة المصري محمد صفوت (المصنف 171 عالميا) الكولمبي دانييل جالان (المصنف 115 عالميا)، فيما ستواجه المصرية ميار شريف (المصنفة 121) السويدية ريبيكا باتريسون (المصنفة 59 عالميا)، في أولمبياد طوكيو.

وفي حال نجح محمد صفوت في تخطي عقبة اللاعب الكولمبي سيواجه الألماني أليكسندر زفيريف المصنف الرابع في البطولة.

محمد صفوت على فيس بوك: لنرى ماذا تحمل لنا أول مشاركة في الأولمبياد

وكان النجم المصري كتب عبر  صفحته الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي: "مع أول مشاركة في دورة الألعاب الأوليمبية، لنري ما سيحمله لنا المستقبل".

الجدير بالذكر أن محمد صفوت تأهل للمرة الأولي في تاريخ التنس الأرضي إلى دورة الألعاب الأوليمبية، وكان قد وصل إلى طوكيو يوم الاثنين الماضي من أجل الاستعداد للمشاركة في الأولمبياد لأول مرة في تاريخه.

آخر مشاركات محمد صفوت قبل التواجد في طوكيو، كانت في دورة تشالنجر أمرسفورت، ونجح في الفوز في الدور الأول بالدور الرئيسي حساب البرتغالي جاستاو إلياس بنتيجة مجموعتين لصفر والتي جاءت كالتالي 6-1 و 6-3، ليواجه صفوت الهولندي جيسبر دي يونج، بالدور الثاني ويخسر محمد صفوت أمامه بنتيجة 6-2 و1-6 و4-6.

كانت هذه تفاصيل قرعة تنس الأولمبياد.. صفوت يواجه الكولمبي دانييل وميار تواجه ريبيكا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/07/22 الساعة 08:04 ص