سوريا.. مقتل 7 مدنيين في قصف لقوات النظام على بلدة إبلين بريف إدلب : الجزيرة نت

2021-07-22T08:10:18+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن سوريا.. مقتل 7 مدنيين في قصف لقوات النظام على بلدة إبلين بريف إدلب والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

سياسة

|

سوريا

سوريا.. مقتل 7 مدنيين في قصف لقوات النظام على بلدة إبلين بريف إدلب

عنصر من الدفاع المدني (الخوذ البيضاء) يقف عند أنقاض أحد المنازل المدمرة جراء القصف بريف إدلب قبل أيام (الفرنسية)

22/7/2021

-

|

آخر تحديث: 22/7/2021

خبر سوريا.. مقتل 7 مدنيين في قصف لقوات النظام على بلدة إبلين بريف إدلب

08:08 AM (مكة المكرمة)

قال مراسل الجزيرة في سوريا إن سبعة مدنيين قتلوا في قصف لقوات النظام السوري على بلدة إبلين في منطقة جبل الزاوية بريف إدلب شمال غرب البلاد.

وعلى مدى الأيام الماضية تعرضت مناطق بريف إدلب إلى قصف من قوات النظام أوقع عدد من القتلى في صفوف المدنيين، فقد أفاد مراسل الجزيرة بمقتل  7 مدنيين من عائلة واحدة جميعهم نساء وأطفالالماضي جراء قصف صاروخي لقوات النظام السوري استهدف منزلا في بلدة إحسم بريف إدلب يوم الأحد الماضي.

وسبق ذلك بيوم مقتل 6 مدنيين وأصيب 6 آخرون بينهم أفراد من الدفاع المدني (الخوذ البيضاء) في قصف لقوات النظام على مناطق سكنية بقرية سرجة في ريف إدلب.

يشار إلى أن محافظة إدلب وما حولها تشهد تصعيدا عسكريا متواصلا من قبل قوات النظام، رغم وقف إطلاق النار المتفق عليه بين روسيا وتركيا في المنطقة شمال غربي سوريا الموقع في الخامس من مارس/آذار 2020.

وفي مايو/أيار 2017 أعلنت تركيا وروسيا وإيران التوصل إلى اتفاق على إقامة منطقة خفض تصعيد في إدلب، ضمن اجتماعات أستانا المتعلقة بالشأن السوري.

المصدر

:

الجزيرة

كانت هذه تفاصيل سوريا.. مقتل 7 مدنيين في قصف لقوات النظام على بلدة إبلين بريف إدلب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجزيرة نت وقد قام فريق التحرير في صحافة قطر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/07/22 الساعة 08:10 ص