الهواري يزور مستشفى المفرق الحكومي ثالث ايام العيد : صحيفة السوسنة

2021-07-22T11:45:23+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن الهواري يزور مستشفى المفرق الحكومي ثالث ايام العيد والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

خبر الهواري يزور مستشفى المفرق الحكومي ثالث ايام العيد

السوسنة -  زار وزير الصحة الدكتور فراس الهواري صباح اليوم الخميس مستشفى المفرق الحكومي ومستشفى البادية الشمالية ومركز صحي الخالدية الشامل.

واطلع الهواري خلال الزيارة على سير العمل وواقع الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين في محافظة المفرق في ثالث أيام عيد الأضحى المبارك.

وأشار إلى أنّ الزيارات الميدانية لمراكز تقديم الخدمات الصحية تساعد على تحديد واقع الحال بشكل أوضح وأدق، وبالتالي تقييم هذا الواقع بشكل سليم تمهيداً لاتخاذ القرار المناسب الذي يخدم متلقي الخدمة والمؤسسة الصحية معاً.

وكان الهواري قد نفذ عددا من الزيارات الميدانية لمستشفيات (الأميرة بسمة التعليمي، والأميرة بديعة التعليمي لأمراض النسائية والتوليد، والأميرة رحمة التعليمي لأمراض الأطفال وجراحتها، والسلط الجديد، والمستشفى القضائي بالفحيص) بالاضافة إلى مركز صحي الفحيص الشامل، تفقد خلالها واقع سير العمل وواقع تقديم الخدمات الصحية للمرضى والمراجعين في أول وثاني أيام عيد الأضحى المبارك.

كانت هذه تفاصيل الهواري يزور مستشفى المفرق الحكومي ثالث ايام العيد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة السوسنة وقد قام فريق التحرير في صحافة الأردن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/07/22 الساعة 11:45 ص