بيليه يشيد بمارتا الأكثر من لاعبة بعد إنجازها التاريخي : beIN SPORTS

2021-07-22T11:56:54+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن بيليه يشيد بمارتا الأكثر من لاعبة بعد إنجازها التاريخي والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

أحرزت صاحبة الـ35 عامًا أفضل لاعبة في العالم 6 مرات هدفين في فوز منتخب السامبا الساحق 5-صفر على الصين الأربعاء في مباراته الافتتاحية في أولمبياد طوكيو، لتصبح أول لاعب أو لاعبة تسجل في خمس دورات أولمبية تواليًا.

وكتب بيليه المتوّج بكأس العالم ثلاث مرات عبر حسابه على إنستغرام: "مرحباً مارتا، ربما تنامين الآن لأنك في القسم الآخر من العالم، آمل أنك تحلمين بما حققته منذ بضع ساعات، بالحديث عن ذلك، كم من الأحلام ألهمتِ اليوم؟".

وتابع: "إنجازك يعني أكثر من مجرد سجل شخصي، هذه اللحظة تلهم الملايين من الرياضيين من رياضات أخرى من كل أنحاء العالم الذين يحاربون من أجل أن يحظوا بالتقدير".

خبر بيليه يشيد بمارتا الأكثر من لاعبة بعد إنجازها التاريخي

وأردف اللاعب الذي حمل القميص رقم 10 أسوة بمارتا الآن: "هنيئًا لمشوارك...أنت أكثر من مجرد لاعبة كرة قدم، تساعدين في بناء عالم أفضل بفضل موهبتك، والذي تحظى فيه النساء بمساحة أكبر".

كانت هذه تفاصيل بيليه يشيد بمارتا الأكثر من لاعبة بعد إنجازها التاريخي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على beIN SPORTS وقد قام فريق التحرير في صحافة قطر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/07/22 الساعة 11:56 ص