ارتفاع الرطوبة وتراجع الحرارة.. الأرصاد تعلن طقس الأيام المقبلة والظواهر الجوية : مصراوي

2021-07-22T12:05:43+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن ارتفاع الرطوبة وتراجع الحرارة.. الأرصاد تعلن طقس الأيام المقبلة والظواهر الجوية والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

10:48 ص الخميس 22 يوليه 2021

كتب- محمد عبدالناصر:

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، انخفاض درجات الحرارة بشكل تدريجي خلال الفترة المقبلة، على شمال البلاد حيث من المتوقع أن تسجل درجة الحرارة على القاهرة من 34 إلى 36 درجة وعلى السواحل الشمالية 30 درجة.

خبر ارتفاع الرطوبة وتراجع الحرارة.. الأرصاد تعلن طقس الأيام المقبلة والظواهر الجوية

وأضافت الهيئة، أن الطقس يظل شديد الحرارة على جنوب الصعيد خلال ساعات النهار كما تنشط الرياح على مسطح البحر المتوسط مما يقلل الإحساس بدرجة الحرارة ونسبة الرطوبة على معظم الأنحاء.

وتابعت الهيئة: "يوجد فرص أمطار خفيفة على مناطق من أقصى جنوب البلاد على فترات متقطعة خلال يومي الخميس والجمعة".

وأوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن ارتفاع نسبة الرطوبة يزيد الإحساس بالحرارة المحسوسة بقيم تتراوح بين 2 لـ 4 درجات، حيث سجلت نسبة الرطوبة على القاهرة 73% إلى 82%، والسواحل الشمالية 92%، والمناطق الجنوبية من 20% إلى 55%.

كانت هذه تفاصيل ارتفاع الرطوبة وتراجع الحرارة.. الأرصاد تعلن طقس الأيام المقبلة والظواهر الجوية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/07/22 الساعة 12:05 م