بعد وقت قصير من العراك.. مشاجرة تلفزيونية تنتهي بصداقة : الامارات نيوز

2021-07-22T12:08:16+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن بعد وقت قصير من العراك.. مشاجرة تلفزيونية تنتهي بصداقة والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - منوعات :

متابعة – نور نجيم :

حدثت مشاجرة بين متحاورين لدودين على الهواء مباشرة انتهت بالضربة القاضية، وفقا لما أظهرت لقطات الفيديو.

حدث ذلك خلال مناظرة تلفزيونية في عاصمة جمهورية مولدوفا، الواقعة في الشرق الأوروبي بين أوكرانيا ورومانيا.

كل شيء كان طبيعيا مساء لأمس الأربعاء بين 5 مختصين بالشأن المولدوفي المحلي، استضافتهم قناةJurnal Tv في برنامجها الحواري الرئيسي.

ووفقا لما حدث فإن الحال احتدمت وتوترت بين Ghenadie Cosovan نائب وزير الداخلية الأسبق، وبين Sergiu Tofilat المستشار السابق لرئيسة البلاد، مايا ساندو، والذي استشاط غيظا من اتهامات كالها له كوزوفان، وتلاها برشة من كوب ماء على وجهه، فانقضّ وأشبعه لكما وضربا، كما الملاكمين على الحلبات، وطرحه أرضا.

خبر بعد وقت قصير من العراك.. مشاجرة تلفزيونية تنتهي بصداقة

مع ذلك، تصافح الاثنان بعد وقت قصير، وأوضح كوزوفان أنه لن يقاضي توفيلات “لأن الله هو من سيعاقبه على أي حال”، مضيفا أن في مولدوفا التي شهدت الأحد الماضي انتخابات تشريعية “مشاكل كافية لإثقال كاهل الشرطة والقضاء بمشاكلي.

 

 

شاهد المقال بعد وقت قصير من العراك.. مشاجرة تلفزيونية تنتهي بصداقة على الإمارات نيوز.

كانت هذه تفاصيل بعد وقت قصير من العراك.. مشاجرة تلفزيونية تنتهي بصداقة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/07/22 الساعة 12:08 م