بعد شائعات ارتباطها بـ«شاكوش».. مي حلمي تغلق حساباتها عبر السوشيال ميديا : بوابه اخبار اليوم

2021-07-22T12:08:18+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن بعد شائعات ارتباطها بـ«شاكوش».. مي حلمي تغلق حساباتها عبر السوشيال ميديا والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - نجوم و فن :

أعلنت الإعلامية مي حلمي إغلاق جميع حساباتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار أنباء حول ارتباطها بمطرب المهرجانات حسن شاكوش في أعقاب ظهورهما سويًا داخل أحد المطاعم الشهيرة.

وعبر خاصية القصص المصورة بحسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، كتبت مي حلمي «وادي السوشيال ميديا حبة بقا»، وأرفقتها برمز باب مغلق في إشارة منها عن إغلاقها حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

من ناحية أخرى، ردت مي حلمي على الأنباء المنتشرة حول ارتباطها بمطرب المهرجانات حسن شاكوش.

وعبر خاصية القصص المصورة بحساب موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وجهت مي حلمي رسالة شديدة اللهجة لجمهورها، حيث كتبت «خلصتوا أخبار.. الأسبوع الجاي عندي إعلان مع حد من زمايلي بردو هصحى من النوم آلاقيكم خاطبني ليه، وما زلت عند كلامي لما أحب أقول هو مين هقول».

خبر بعد شائعات ارتباطها بـ«شاكوش».. مي حلمي تغلق حساباتها عبر السوشيال ميديا

وأضافت مي حلمي: «ده قراري، يرجعلي بعد إذنكم بس مش كل ما حد يتصور معايا ولا أعمل إعلان ولا أشوف زمايلي ولا ولا يبقى مرتبطين نهدي بقى الأخبار وإشاعات بقالكم أسبوعين مش مريحين مش فاهمة ليه، هو أنا قاعدة في بيتكم، وعاوزين تخلصوا مني».

ومن جهة أخرى، نفى مدير أعمال المطرب حسن شاكوش، حقيقة ما تم تداوله من أنباء عن ارتباط شاكوش بالإعلامية مي حلمي بعد مانشر فيديو لهم جديد، أثناء تواجدهما بأحد مطاعم القاهرة التي ظهر فيها حسن برفقه مي ولفتت انتباه الجمهور وهو ممسك يدها.

وقال إبراهيم كامبا مدير أعمال شاكوش، في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»، إن ما تردد لا أساس له من الصحة، وأن الفيديو مجرد مقابلة في مكان عام وكان حسن ممسك يدها تجنبا للزحام فقط لا غير.

كانت هذه تفاصيل بعد شائعات ارتباطها بـ«شاكوش».. مي حلمي تغلق حساباتها عبر السوشيال ميديا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/07/22 الساعة 12:08 م