اخبار لبنان

يوم صحي تخصصي مجاني لأبناء الشعب الفلسطيني في مخيمات لبنان

مشاهدة او قراءة التالي يوم صحي تخصصي مجاني لأبناء الشعب الفلسطيني في مخيمات لبنان والان إلى التفاصيل :

بمناسبة الانتصار الالهي في تموز 2006 ومعركة سيف القدس أقامت جمعية الاطباء الرساليين بدون حدود الايرانية بالتعاون مع الهيئة الصحية الاسلامية في حزب الله، يوم صحيا تخصصيا مجانيا لأبناء الشعب الفلسطيني الصامد في مخيمات لبنان، من خلال اطباء مختصين من الجمهورية الاسلامية الايراني،ة وذلك في الاختصاات التالية: امراض القلب والامراض الصدرية يوم الاثنين 26/7/2021 في مستشفى حيفا بمخيم برج البراجنة. قد بلغ عدد الحالات التي تم علاجها 106مريضا.

وجال نائب مسؤول وحدة العلاقات الفلسطينية في حزب الله الشيخ عطالله حمود وممثل حركة حماس في لبنان احمد عبد الهادي على مستشفى حيفا.

وقال نائب مسؤول وحدة العلاقات الفلسطينية في حزب الله الشيخ عطالله حمود “رغم الحصار تقف الجمهورية الاسلامية بطاقمها الطبي مع اهلنا في المخيمات. وتصل جمعية الاطباء الرساليين بدون حدود الايرانية الى بيروت لكي تضمد جراح اهلنا في مخيمات لبنان. البعثة الطبية تأتي بعد انقطاع دام اكثر من سنة ونصف بسبب وباء كورونا.”

وأضاف حمود “هذه البعثة التي نذرت نفسها وأتت الى مخيمات لبنان لتؤكد تضامنها مع شعبنا في مخيمات اللجوء في هذه الظروف الصعبة التي يعاني منها شعبنا في المخيمات”، و”نؤكد بأننا سنكون معهم في السراء والضراء كما وقفت الجمهورية الاسلامية في ايران مع القدس وغزة ستقف مع اهلنا في مخيمات لبنان حتى تنتصر فلسطين وقضية فلسطين وستبقى هذه القضية البوصلة لجميع الأحرار في العالم”.

وقال ممثل حركة حماس في لبنان أحمد عبد الهادي “تنطلق اليوم من مخيم برج البراجنة من مستشفى حيفا فعاليات اليوم الصحي التخصصي التي تقيمه جمعية الاطباء الرساليين بدون حدود الايرانية بالتعاون مع الهيئة الصحية في حزب الله”، وأضاف عبد الهادي “يأتي هذا اليوم في ظل وضع صعب يمر به لبنان على الصعيد المادي والاقتصادي والصحي وينعكس ذلك على المخيمات الفلسطينية، وتأتي هذه الخدمات لتبلسم جراحهم وتخفف نوعا ما من معاناتهم التي يعانون منها”.

وأضاف عبد الهادي “لا يسعنا الا ان نشكر هذه الجمعية والهيئة الصحية ومن ورائهما الجمهورية الاسلامية في ايران التي تقدم الخدمات لاجل شعبنا .وهي لم تتخلى يوما من الايام عن القضية الفلسطينية وعن المقاومة، الشكر للجميع من الجمعية الى


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل يوم صحي تخصصي مجاني لأبناء الشعب الفلسطيني في مخيمات لبنان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على قناة المنار وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : قناة المنار لبنان لبنان 2021-7-26 233

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.