اخبار اليمن

السعودية توسع عقابها الجماعي للعمالة اليمنية

مشاهدة او قراءة التالي السعودية توسع عقابها الجماعي للعمالة اليمنية والان إلى التفاصيل :

YNP - خاص :

وسعت السعودية استهدافها للمغتربين اليمنيين على أراضيها، بإجراءات تعسفية جديدة.

وأفاد مصدر في الجالية اليمنية بأن السلطات السعودية أبلغت مالكي الأعمال في منطقتي عسير ونجران بأن عليهم إحلال جنسيات أخرى بدلاً عن العمالة اليمنية في ظرف 3 أشهر، وذلك بعد خطوة مماثلة طالت اليمنيين في منطقة جيزان.

وأكد أن الاجراء التعسفي مخالف لقانون العمل السعودي، ويلحق الضرر البالغ بعشرات الآلاف من العمالة اليمنية التي ساهمت بفعالية من خلال مهارتها في بناء السعودية.

واعتبر منع العمالة اليمنية من العمل في مناطق نجران وعسير وجيزان، ترحيلاً من نوع آخر كون القرار الأخير سبقته اجراءات تعسفية مماثلة بينها قرار سعودة القطاعات التي يعمل فيها غالبية اليمنيين، اضافة الى فرض رسوم إقامة مضاعفة.

وتوارى مسؤولو هادي الذين ظلوا يزايدون باستضافة السعودية أكبر جالية يمنية في الخارج، بما فيهم هادي وأسرته وحكومته وأعضاء مجلس نوابه، عن الادلاء بأي موقف ازاء الاجراء التعسفي السعودي، خوفاً من الترحيل.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل السعودية توسع عقابها الجماعي للعمالة اليمنية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة الإخبارية اليمنية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : البوابة الإخبارية اليمنية الأخبار اليمن 2021-7-26 288

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.