صندوق النقد الدولي: على استعداد لمواصلة دعم تونس في التغلب على تداعيات أزمة كورونا

2021-07-27T01:16:33+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن صندوق النقد الدولي: على استعداد لمواصلة دعم تونس في التغلب على تداعيات أزمة كورونا والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اقتصاد : قال متحدث باسم صندوق النقد الدولي اليوم الاثنين إن الصندوق على استعداد لمواصلة مساعدة تونس في التغلب على تداعيات أزمة فيروس كورونا وتحقيق تعاف "غني بالوظائف" وإعادة مالية البلاد إلى مسار مستدام.وأضاف المتحدث، ردا على أسئلة من رويترز، "نراقب عن كثب تطورات الوضع في تونس... لا تزال تونس تواجه ضغوطا اجتماعية واقتصادية غير عادية، منها تداعيات جائحة كورونا التي تسبب خسائر كبيرة فيالأرواح، وتطلعات التونسيين إلى نمو أعلى وغني بالوظائف وشامل".وتواجه الديمقراطية الغضة في تونس أسوأ أزمة لها في عشر سنوات بعد أن أطاح رئيس البلاد قيس سعيد بالحكومة وجمّد البرلمان بمساعدة من الجيش، في خطوة اعتبرتها الأحزاب الرئيسية انقلابا.

خبر صندوق النقد الدولي: على استعداد لمواصلة دعم تونس في التغلب على تداعيات أزمة كورونا

كانت هذه تفاصيل صندوق النقد الدولي: على استعداد لمواصلة دعم تونس في التغلب على تداعيات أزمة كورونا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عربية CNBC وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/07/27 الساعة 01:16 ص