«العنيد» يبدأ التدريبات.. وينتظر البحريني حرم

2021-07-27T01:24:14+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن «العنيد» يبدأ التدريبات.. وينتظر البحريني حرم والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

الثلاثاء 2021/7/27

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 3651

خبر «العنيد» يبدأ التدريبات.. وينتظر البحريني حرم

يحيى حميدان

انطلقت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي التضامن مساء اول من امس تحت قيادة المدرب الجديد، السلوفاكي رومان بيفارنيك، وبحضور 25 لاعبا، وسط غياب المحترفين الذين تم التعاقد معهم وهم: البحريني عبدالله الهزاع والهولنديان روليني نوناتو وأليسون كوينسي.

ويأتي غياب العناصر الأجنبية عن انطلاق تدريبات «العنيد» بسبب بعض الإجراءات الخاصة لدخولهم إلى البلاد، لاسيما في ظل القيود المشددة على حركة القادمين للبلاد خلال الأيام الحالية للحد من انتشار فيروس «كورونا».

هذا، واقترب التضامن كذلك من التوقيع مع البحريني علي حرم والذي تم الاتفاق معه على كل التفاصيل ويتبقى فقط توقيعه بصفة رسمية على عقد انتقاله إلى معقل «أبناء الفروانية»، فيما سيتم الإعلان قريبا عن التوقيع مع محترف أجنبي في مركز الهجوم.

وقد اتفق مسؤولو التضامن على خوض مباراة تجريبية أمام الجهراء 5 أغسطس المقبل، على أن يتم ترك باقي خطة الإعداد مفتوحة على كل الاحتمالات إلى حين التأكد من مسألة إقامة معسكر تدريبي خارجي من عدمها.

كانت هذه تفاصيل «العنيد» يبدأ التدريبات.. وينتظر البحريني حرم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأنباء الكويتية وقد قام فريق التحرير في صحافة الكويت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/07/27 الساعة 01:24 ص