اخبار مصر

ميدو: أي حد سيقف أمام عبدالحفيظ خاسر وأكبر الأندية تعتمد على الحرب النفسية

مشاهدة او قراءة التالي ميدو: أي حد سيقف أمام عبدالحفيظ خاسر وأكبر الأندية تعتمد على الحرب النفسية والان إلى التفاصيل :

علق الإعلامي أحمد حسام ميدو، على أزمة سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، الأخيرة، بعد مباراة الإنتاج الحربي، التي فاز بها الأحمر بثلاثية مقابل هدفين، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

وقال ميدو في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج أوضة اللبس الذي يذاع على قناة النهار، "سيد عبد الحفيظ قام بعمله على أكمل وجه، ونجح في استغلال فوز الأهلي على الإنتاج لتصدير الضغوط للجميع، المنافسين واتحاد الكرة والحكام".

وردًا على تصريحات عبدالحفيظ، أوضح ميدو، "الزمالك كان أمنية حياته يلعب مباراة غزل المحلة في استاد القاهرة قبل التوقف لكن المسئولين رفضوا بسبب الإصلاحات، فما ذنب الزمالك في نقل المباراة للاسكندرية؟".

واستكمل، "الأندية الكبيرة لا تفوز بالبطولات داخل الملعب فقط، ولكن أكبر أندية العالم تعتمد على الحرب النفسية في البطولات الكبرى".

وتابع، "الأهلي يجيد هذه اللعبة من خلال تصريحات سيد عبد الحفيظ، والزمالك لا يمتلك مدير كرة أو أي شخص لن يستطيع مجاراته في ذلك لأنه سيخرج خاسر، فأنصح إدارة ولاعبي الزمالك بالصمت والرد داخل الملعب فقط".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل ميدو: أي حد سيقف أمام عبدالحفيظ خاسر وأكبر الأندية تعتمد على الحرب النفسية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : بوابة الفجر الفجر الرياضي مصر 2021-7-27 135

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.