محمد عبد العال يودع منافسات الجودو من دور الـ 32 في أولمبياد طوكيو

2021-07-27T06:28:03+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن محمد عبد العال يودع منافسات الجودو من دور الـ 32 في أولمبياد طوكيو والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

خسر محمد عبد العال، لاعب مصر في الجودو، منافسات وزن 81 كجم، في دور الـ 32 من دورة الألعاب الأولمبية المقامة حاليا في طوكيو.

وانطلقت أولمبياد طوكيو يوم 23 يوليو الجاري بعد أن تأجلت عام بسبب تداعيات فيروس كورونا، وستستمر فعالياتها حتى يوم 8 من أغسطس المُقبل.

أقرأ ايضًا.. ضحى هاني تودع منافسات فردي سيدات الريشة الطائرة في أولمبياد طوكيو

وودع محمد عبد العال منافسات الجودو بالخسارة من بطل إيطاليا بالإيبون، بنتيجة 11 – 0 في دور الـ 32 وزن 81 كجم، بأولمبياد طوكيو.

وأليكم باقي نتائج البعثة المصرية اليوم الثلاثاء في أولمبياد طوكيو..

- خسرت ضحى هاني مباراتها أمام التركية نسيلهان يجيت، في إطار منافسات دورة الألعاب الأولمبية المقامة حاليا في طوكيو.

وودعت ضحى هاني منافسات فردي سيدات الريشة الطائرة بعد الخسارة أمام التركية نسيلهان يجيت في ختام مباريات بدور المجموعات، في الشوطين بنتيجة 21-5 و 21-5.

خبر محمد عبد العال يودع منافسات الجودو من دور الـ 32 في أولمبياد طوكيو

- تأهل محمد عبد العال، بطل مصر في الجودو، إلى منافسات دور الـ 32 وزن 81 كجم، في منافسات دورة الألعاب الأولمبية المُقامة حاليا في طوكيو.

نجح محمد عبد العال في الفوز على بطل المجر أتيليا أونجفاري، في منافسات وزن 81 كجم في الجودو، ويتأهل إلى دور الـ 32 بأولمبياد طوكيو.

من المقرر، أن يواجه محمد عبد العال اللاعب الإيطالي كريستيان بارالتي، في دور الـ 32 من منافسات الجودو بالأولمبياد. 

- أخفت المصرية دينا مشرف، في التأهل لدور الـ 16 بمنافسات فردي السيدات بلعبة تنس الطاولة خلال دورة الألعاب الأولمبية المُقامة حاليا في طوكيو.

وفشلت دينا مشرف في الحفاظ على تقدمها على الهولندية بريت إيرلاند، لتخسر المباراة بنتيجة 4 – 3 بعد الاحتكام لشوط سابع إضافي، حيث تقدمت دينا في أول 3 أشواط ثم فقدت السيطرة وهزمت في الأشواط الأربعة المتتالية في دور الـ 32 من منافسات تنس الطاولة، لتودع منافسات فردي السيدات بأولمبياد طوكيو.

- خرج الثنائي المصري سامي عبد الرازق ورضوى عبد اللطيف، من منافسات 10 م مسدس زوجي في الرماية، ضمن منافسات دورة الألعاب الأولمبية، المُقامة حاليا في طوكيو.

واحتل الثنائي المصري سامي عبد الرازق ورضوى عبد اللطيف المركز الـ 18 من أصل 20 فريقًا ليخرجا من المنافسة، حيث تنص اللائحة على تأهل أصحاب أول 8 مراكز فقط.

كانت هذه تفاصيل محمد عبد العال يودع منافسات الجودو من دور الـ 32 في أولمبياد طوكيو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/07/27 الساعة 06:28 ص