اخبار مصر

اولمبياد طوكيو .. غلطة فنية تعلن فوز يوسف طلبة في القوس والسهم رغم خسارته

مشاهدة او قراءة التالي اولمبياد طوكيو .. غلطة فنية تعلن فوز يوسف طلبة في القوس والسهم رغم خسارته والان إلى التفاصيل :

شهدت مباراة يوسف طلبة، لاعب المنتخب الوطني في القوس والسهم، ضد الكازاخي دينيس يانكين، خطأ فنيا من الموقع الرسمي لأولمبياد طوكيو 2020، حيث تم تعديل نتيجة لمباراة، حيث أعلن الموقع فوز يوسف طلبة 6-2 ، ولكن تم تعديل النتيجة ليعلن خسارة لاعب المنتخب الوطني في القوس والسهم 6-4.

يوسف 1

يوسف 2

وكانت ضحى هانى، بطلة مصر للريشة الطائرة، قد ودعت منافسات فردي الريشة الطائرة بالخسارة من ياجين بطلة تركيا بشوطين دون مقابل.

وظهرت اللاعبة المصرية بمستوى متواضع للغاية، حيث خسرت الشوط الأول بنتيجة 21/5، قبل أن تحقق نفس النتيجة في الشوط الثاني، في مباراة لم تستغرق 20 دقيقة.

وكانت هادية حسني وضحى هاني قد ودعتا أولمبياد طوكيو 2020، بعد الهزيمة فى الجولة الثانية من دور المجموعات لمنافسات زوجي سيدات الريشة الطائرة أمام الثنائي الهولندي شيريل ساينن وسيلينا بيك بشوطين دون رد.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل اولمبياد طوكيو .. غلطة فنية تعلن فوز يوسف طلبة في القوس والسهم رغم خسارته نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اليوم السابع أخبار الرياضة مصر 2021-7-27 207

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.