الاتحاد الأوروبي يدعو لبنان إلى تشكيل حكومة ذات مصداقية وتخضع للمحاسبة دون تأخير

2021-07-27T08:04:28+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن الاتحاد الأوروبي يدعو لبنان إلى تشكيل حكومة ذات مصداقية وتخضع للمحاسبة دون تأخير والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اقتصاد : حث الاتحاد الأوروبي النخبة السياسية في لبنان الاثنين 26 يوليو، على تشكيل حكومة دون تأخير بعد ترشيح رجل الأعمال نجيب ميقاتي لرئاسة الوزراء.وقال الاتحاد في بيان "من المهم للغاية في الوقت الراهن تشكيل حكومة ذات مصداقية وتخضع للمحاسبة دون تأخير.. حكومة قادرة على التصدي للأزمات الاقتصادية والاجتماعية الشديدة التي تواجهها البلاد".أضاف البيان "ندعو الزعماء السياسيين في لبنان للتعاون بما يسمح بتشكيل حكومة تتمتع بالمصداقية والكفاءة على وجه السرعة لما فيه مصلحة الشعب اللبناني".

خبر الاتحاد الأوروبي يدعو لبنان إلى تشكيل حكومة ذات مصداقية وتخضع للمحاسبة دون تأخير

كانت هذه تفاصيل الاتحاد الأوروبي يدعو لبنان إلى تشكيل حكومة ذات مصداقية وتخضع للمحاسبة دون تأخير نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عربية CNBC وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/07/27 الساعة 08:04 ص