سكاي: تشيلسي يبدأ مفاوضاته الرسمية لضم كوندي من إشبيلية

2021-07-27T17:44:46+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن سكاي: تشيلسي يبدأ مفاوضاته الرسمية لضم كوندي من إشبيلية والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

بدأ نادي تشيلسي بطل دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي مفاوضاته الرسمية مع إشبيلية من أجل التعاقد مع مدافع فريقه الأول لكرة القدم، جول كوندي.

ويسعى الفريق الإنجليزي للفوز بخدمات كوندي المتألق في آخر موسمين مع إشبيلية ومثل منتخب فرنسا في بطولة كأس أمم أوروبا الأخيرة، يورو 2020.

اقرأ أيضًا.. روبرتو كارلوس: يجب على جماهير تشيلسي أن تبني تمثالًا لـ جورجينيو

EXCL. Chelsea have opened official talks with Sevilla for Jules Koundé. He’s the main target as centre back, negotiations ongoing to reach an agreement. ???? #CFC

Koundé is open to accept Chelsea as next clubs as he wants Champions League football. Now it’s up to the two clubs. pic.twitter.com/M4bVua2NU7

خبر سكاي: تشيلسي يبدأ مفاوضاته الرسمية لضم كوندي من إشبيلية

— Fabrizio Romano (@FabrizioRomano) July 27, 2021

ووضع تشيلسي اسم كوندي كأولوية للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي الحالي، والمفاوضات جارية مع إشبيلية للتوصل لاتفاق رسمي.

وبحسب شبكة "سكاي سبورتس"، يرغب كوندي في الانتقال إلى تشيلسي ومنفتح على تلك الخطوة لأنه يريد المشاركة في دوري أبطال أوروبا ولكن سينتظر ما ستسفر عنه المفاوضات.

الجدير بالذكر أن كوندي كان محل اهتمام من قبل برشلونة وريال مدريد في إسبانيا لضمه بجانب مانشستر يونايتد في إنجلترا.

كانت هذه تفاصيل سكاي: تشيلسي يبدأ مفاوضاته الرسمية لضم كوندي من إشبيلية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/07/27 الساعة 05:44 م