اخبار اليمن

رغم تصدر مجموعته.. السباح مختار اليمني يُغادر أولمبياد طوكيو

مشاهدة او قراءة التالي رغم تصدر مجموعته.. السباح مختار اليمني يُغادر أولمبياد طوكيو والان إلى التفاصيل :

خاص/وكالة الصحافة اليمنية//

اختتم لاعب المنتخب الوطني للسباحة مختار اليمني مشاركته في منافسات السباحة باحتلاله المركز الأول في مسابقة 100 م حره ضمن دورة الألعاب الأولمبية الثانية والثلاثون في زمن يمني جديد لم يتقدمه احد.

وتصدر السباح مجموعته إلا أن التأهل يخضع لنظام احتساب الزمن الأفضل في المجموعات التي تضم نجوم العالم في عالم السباحة، حيث كان مختار قريبا من أحد المراكز الثلاثة في 200م حرة، وتصدر المجموعة في مراحلها الثلاث وتوارى إلى المركز الرابع في نفس السباق الأخير بزمن اخر جديد هو97، 49، 1.

تجدر الإشارة إلى أن مختار اليمني قد مثل بلادنا في العديد من البطولات الدولية، منها الألعاب الأولمبية ريودي جانيرو وألعاب آسيا في جاكرتا 2018م والبطولات التأهيلية وحاز على ميدالية برونزية في سباحة العرب بتونس 2018م وهو مقيم في أمريكا.

من جهة ثانية خسر لاعب الجودو أحمد عياش مباراته أمام لاعب كوسوف، فيما احتلت لاعبة الرماية اليمنية ياسمين الريمي المركز 52 قبل الأخير في منافسات المسدس الهوائي 10م، أما السباحة نوران بامطرف فقد احتلت المركز 20 في مسافة 100 متر صدر.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل رغم تصدر مجموعته.. السباح مختار اليمني يُغادر أولمبياد طوكيو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وكالة الصحافة اليمنية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : وكالة الصحافة اليمنية اخبار اليمن اليمن 2021-7-27 690

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.