مصر.. قاتل الراقصة يعترف أمام النيابة ويكشف تفاصيل سبب ارتكابه الجريمة

2021-07-27T22:48:51+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن مصر.. قاتل الراقصة يعترف أمام النيابة ويكشف تفاصيل سبب ارتكابه الجريمة والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - منوعات :

أدلى المتهم بقتل الراقصة الأجنبية في التجمع الخامس باعترافاته أمام النيابة العامة في القاهرة الجديدة، بعد قيامه بقتلها أمام المصعد الخاص بأحد العقارات، بسبب خلافات مالية حدث فيما بينهما.

وأنكر المتهم في بداية الامر أرتكابه جريمة القتل، وبتضييق الخناق عليه اعترف بالواقعة بعد الاعتداء عليها بالضرب وكتم أنفاسها حتى لاقت مصرعها، وقال: “خربشتني في وشي وأنا بكتم نفسها وقالتلي سيبني أعيش وأديك كل الفلوس اللي معايا.. أنا خوفت تبلغ عني واضطريت أقتلها”.

اعترف بارتكاب الحادثة والتقى بالضحية عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي، وبسبب الخلافات المالية بينهما، انبثقت فكرة استدراجها إلى الحي في أحد المباني – الخالية من السكان، حاولت الضحية المغادرة، لكنه ضربها وخنقها حتى الموت وأخذ نقودها وهاتفها الخلوي وجواز سفرها.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية واستأنفت النيابة التحقيق. وأمرت باحتجازه لمدة 4 أيام مع استمرار التحقيقات.

خبر مصر.. قاتل الراقصة يعترف أمام النيابة ويكشف تفاصيل سبب ارتكابه الجريمة

أقرأ المزيد/

نسرين طافش “تريند” بسبب شاب عملاق.. ما القصة؟

إماراتي يقتل والدته و2 من أشقائه بالرصاص وهذا مصيره

مصر.. قاتل الراقصة يعترف أمام النيابة ويكشف تفاصيل سبب ارتكابه الجريمة تركيا الآن.

كانت هذه تفاصيل مصر.. قاتل الراقصة يعترف أمام النيابة ويكشف تفاصيل سبب ارتكابه الجريمة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على تركيا الآن وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/07/27 الساعة 10:48 م