اخبار السعودية

نادي الاتفاق يعلن رسميًا حصوله على شهادة الكفاءة المالية

مشاهدة او قراءة التالي نادي الاتفاق يعلن رسميًا حصوله على شهادة الكفاءة المالية والان إلى التفاصيل :

أعلن مجلس إدارة نادي الاتفاق برئاسة خالد الدبل اليوم الثلاثاء رسميًا حصوله على شهادة الكفاءة المالية بعد أن التزم بكافة المستحقات المالية على النادي.

ونشر النادي الشرقي بيانًا رسميًا عبر الحساب الرسمي له بموقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلًا:

“تحصل نادي الاتفاق على شهادة الكفاءة المالية نظير وفائه بالتزاماته التعاقدية والمالية. حسب النطاق المحدد من قبل لجنة الكفاءة المالية للأندية الرياضية بوزارة الرياضة حتى تاريخ الـ30 من شهر أبريل 2021. وفقًا لأحكام لائحة الكفاءة المالية للأندية الرياضية”.

???? نادي #الاتفاق يتحصل على شهادة الكفاءة المالية.. pic.twitter.com/Yw4WhvTL4l

— نادي الاتفاق (@Ettifaq) July 27, 2021

وبهذا التأكيد فقد أصبح النادي الشرقي قادرًا على تسجيل صفقات جديدة قبل بداية الموسم الرياضي الجديد 2021-2022. نظير التزامه بتسديد كافة الديون المتواجدة عليه.

وفي سياق آخر، فقد كان من المفترض أن يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق لقاءً وديًا أمام فريق الاتحاد الذي يخوض معسكر الخارجي في النمسا أيضًا ولكن تم إلغاء اللقاء.

وكشف النادي الشرقي السبب وراء إلغاء اللقاء الودي. حيثُ أكّد أنّه بسبب سوء أرضية ملعب المباراة. فالمدرب خالد العطوي رفض خوض اللقاء أمام العميد بسبب الأرضية السيئة للغاية.

وبالتالي فقد تم إجراء تقسيمة بين لاعبي الاتحاد بعد إلغاء الودية رغم وصول الطرفين إلى الملعب.

(طالع التفاصيل).

(طالع التفاصيل).


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل نادي الاتفاق يعلن رسميًا حصوله على شهادة الكفاءة المالية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الدوري السعودي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : موقع الدوري السعودي الاخبار السعودية 2021-7-27 209

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.