الطيار الآلي بسيارات تسلا في ورطة بسبب «القمر»- فيديو  

2021-07-27T23:48:30+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن الطيار الآلي بسيارات تسلا في ورطة بسبب «القمر»- فيديو   والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - تكنولوجيا :

تشتهر سيارات تسلا Tesla بميزاتها الرائعة والمستقبلية، لكن يبدو أن إحدى أكثر ميزات تسلا شيوعًا، هي الطيار الآلي، والتي تكافح الآن للتغلب على عقبة أساسية، وهي القمر.

وتأتي سيارات Tesla بشكل قياسي مع أجهزة متطورة قادرة على توفير الطيار الآلي، مما يمكّن السيارة من التوجيه، والتسريع، والفرامل تلقائيًا داخل مسارها.

ومع ذلك، كشف أحد سائقي تسلا Tesla المحبطين، أن نظام الطيار الآلي في سيارة Tesla قد أخطأ في القمر، بسبب إشارة المرور الكهرمانية، وكان تعمل على إبطاء السيارة استجابةً لذلك.

ونشر جوردان نيلسون مقطع فيديو على تويتر، يظهر الخلل في العمل أثناء قيادة مسائية، في جرانيت فولز بولاية نورث كارولينا، ولا يزال من غير الواضح أي طراز من سيارات تسلا يقودها.

خبر الطيار الآلي بسيارات تسلا في ورطة بسبب «القمر»- فيديو  

وفي الفيديو يمكن رؤية القمر منخفضًا ومشرقًا وأصفر في سماء الليل، ومع ذلك فإن وحدة التحكم الموجودة على لوحة القيادة، تعرض إشارة مرور كهرمانية تومض على الشاشة، مما يشير إلى أن نظام الطيار الآلي قد تم خداعه.

وكتب السائق: "مرحبًا إيلون ماسك Elon Musk، قد ترغب في أن ينظر فريقك إلى القمر ويخدع نظام الطيارالآلي.. السيارة تعتقد أن القمر هو إشارة مرور صفراء، وتريد أن تستمر في التباطؤ"، فيما لم يرد ماسك مؤسس Tesla على التغريدة.

واقترح أحد المستخدمين، أنه قد يكون هناك حل سهل، إذا كان بإمكان تسلا إضافة بيانات مسار القمر إلى شبكتها العصبية.

و رد المستخدم على فيديو نيلسون: "يمكن حلها بسهولة عن طريق إضافة بيانات مسار القمر في المستقبل مباشرة إلى الشبكة العصبية".

كانت هذه تفاصيل الطيار الآلي بسيارات تسلا في ورطة بسبب «القمر»- فيديو   نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/07/27 الساعة 11:48 م