اخبار الصحافة العربية

موعد مباراة المنتخب السعودي الأولمبي ضد البرازيل اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة

مشاهدة او قراءة التالي موعد مباراة المنتخب السعودي الأولمبي ضد البرازيل اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة والان إلى التفاصيل :

سبورت 360– سيكون موعد مباراة المنتخب السعودي الأوليمبي، ضد نظيره البرازيل اليوم الأربعاء 28 يوليو الجاري، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات دور المجموعات في أولمبياد طوكيو 2020، فرصة للصقور للظهور بشكل جيد.

 

موعد مباراة المنتخب السعودي الأولمبي اليوم ضد البرازيل في أولمبياد طوكيو 

 

يصطدم المنتخب السعودي مع خصمه البرازيلي في لقاء قوي يسعى من خلاله الأخضر لتقديم أداء قوي خلال توديع أولمبياد طوكيو.

يريد الصقور تحقيق الفوز من أجل تعويض الجماهير عن خيبة الأمل في عدم التأهل إلى الدور الثاني من المنافسات حيث لم يحصد المنتخب الشاب أي نقاط بالسقوط في خسارتين.

يتذيل المنتخب السعودي الأولمبي جدول ترتيب المجموعة دون نقاط، بينما نظيره البرازيلي يحتل المركز الأول برصيد 4 نقاط، بفارق الأهداف عن المنتخب ساحل العاج ثاني الترتيب بالرصيد ذاته.

 

موعد مباراة المنتخب السعودي الأولمبي اليوم ضد البرازيل في أولمبياد طوكيو

 

يأتي موعد مباراة المنتخب السعودي الأولمبي اليوم ضد البرازيل في تمام الساعة 12:00 بتوقيت أبو ظبي، 11:00 ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة، 10:00  بتوقيت القاهرة عبر شاشة بي ان سبورتس اكسترا اتش دي 2 وكونكت بتعليق سوار الذهب.

 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل موعد مباراة المنتخب السعودي الأولمبي ضد البرازيل اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : سبورت360 رياضة الصحافة العربية 2021-7-28 195

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.