اخبار مصر

بث مباشر لمباراة مصر واليابان في كرة اليد بأولمبياد طوكيو 2020

مشاهدة او قراءة التالي بث مباشر لمباراة مصر واليابان في كرة اليد بأولمبياد طوكيو 2020 والان إلى التفاصيل :

02:08 ص | الأربعاء 28 يوليو 2021

بث مباشر لمباراة مصر واليابان في كرة اليد

أخبار متعلقة

يقدم موقع «الوطن سبورت» بث مباشر لمباراة مصر واليابان في كرة اليد بأولمبياد طوكيو 2020، حيث يخوض المنتخب المصري لكرة اليد مباراة مصيرية أمام المنتخب الياباني، اليوم، في تمام الساعة السابعة والربع صباحًا بتوقيت القاهرة في الجولة الثالثة من مجموعات منافسات كرة اليد بدورة الألعاب الأولمبية أولمبياد طوكيو المقامة في الوقت الحالي باليابان، وعلى الرغم من عدم قوة المنتخب الياباني إلا أن خوض المباراة منافسات الأولمبياد على أرضه منحته قوة كبيرة، ويحتاج المنتخب المصري للفوز من أجل العودة لنغمة الانتصارات بعد الخسارة أمام الدنمارك في الجولة الثانية من المنافسات، ويقدم «الوطن سبورت» البث المباشر لمباراة مصر واليابان في الجولة الثانية من مجموعات أولمبياد طوكيو.

بث مباشر لمباراة مصر واليابان في الأولمبياد.. مباراة مرتقبة 

المنتخب الوطني نجح في الفوز في أول مباراة أمام منتخب البرتغال بنتيجة 37-31 ، قبل أن يحصل على راحة من المباريات ليعود لمواجهة المنتخب الدنمارك العنيد ليخسر بنتيجة 32 - 27)، فى إطار ثان مواجهاته بأولمبياد طوكيو 2020، لتكون ثالث المواجهات أمام البلد المستضيف للأولمبياد.

المنتخب الوطني يتواجد في مجموعة تضم كل من الدنمارك - السويد - البرتغال - اليابان - البحرين، بينما تضم المجموعة الأولى منتخبات: النرويج - فرنسا - ألمانيا - البرازيل - إسبانيا - الأرجنتين.

وكان جارسيا المدير الفني للمنتخب المصري لكرة اليد ضم 16 لاعبًا في قائمة الفراعنة وجاءت الأسماء على النحو التالي : 

كريم هنداوى - محمد عصام الطيار - محمد على - عمر الوكيل بكار - يحيى الدرع - على زين - حسن وليد قداح - احمد هشام دودو - سيف الدرع - يحيى خالد - أحمد الأحمر - محمد هشام سند - ابراهيم المصرى - محمد ممدوح هاشم - وسام سامي نوار - أحمد عادل.

مشاهدة مباراة مصر واليابان في كرة اليد بأولمبياد طوكيو

ويواجه المنتخب المصري في ثالث مبارياته السويد يوم 30 يوليو فى  تمام الساعة 9:15 صباحا بتوقيت القاهرة، أما المباراة الخامسة أمام منتخب البحرين يوم 1 أغسطس الساعة 4:00 صباحا بتوقيت القاهرة، في مباراة يعتقد البعض بأنها ستكون الحسم خاصة وأن مواجهة اليابان قد تكون سهلة نسبيًا ولكن مباراة السويد ستكون صعبة على الفراعنة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل بث مباشر لمباراة مصر واليابان في كرة اليد بأولمبياد طوكيو 2020 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : أخبار الوطن الوطن سبورت مصر 2021-7-28 242

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.