توقع مُثير من أسطورة المُصارعة الحرة لمُستقبل العملاق أوموس

2021-07-28T04:12:38+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن توقع مُثير من أسطورة المُصارعة الحرة لمُستقبل العملاق أوموس والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة : سبورت 360- أشاد تومي دريمر، أسطورة المُصارعة الحرة، بالنجم المُتألق أوموس الذي يُقدم مستويات رائعة على حلبات النزال هذه الأيام.

وكان أوموس ومعه زميله المُخضرم إيه جي ستايلز قد نجحا في الفوز على مُنافسيهم فريق ذا فايكنج رايدرز على لقب RAW للفرق الثنائية هذا الاسبوع، بعد مُباراة خاطفة استعرضا فيها قدراتهما الكبيرة.

دريمر: أوموس سيكون نجماً لاتحاد WWE

وأكد أسطورة المُصارعة الحرة دريمر على أن أوموس سيكون يوماً من الأيام أحد أبطال المُصارعة الحرة واتحادها الأشهر WWE، رافعاً راية التحدي أمام كارهي النجم الشاب.

حيث تفاعل دريمر مع تألق أوموس،وكتب عبر حسابه على تويتر :”الجميع يكره أوموس، انتظروا حينما يكون بطلاً في WWE، تذكروا تلك التغريدة”.

Everyone hating on @TheGiantOmos

خبر توقع مُثير من أسطورة المُصارعة الحرة لمُستقبل العملاق أوموس

Wait till he is @WWE Champ#WWERaw

(Remember this tweet)

— Tommy Dreamer (@THETOMMYDREAMER) July 27, 2021

الجدير بالذكر أن مسيرة أوموس في عالم المُصارعة بدأت قبل ما يُقارب العامين، وكان قبل انضمامه لتلك الرياضة لاعباً لأحد فرق كرة السلة.

ونجح أوموس في فترة وجيزة في كسب شعبية كبيرة وسط مُشجعي المُصارعة نظراً لأسلوبه القوي في النزال مُستفيداً من قدراته البدنية الهائلة.

كانت هذه تفاصيل توقع مُثير من أسطورة المُصارعة الحرة لمُستقبل العملاق أوموس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/07/28 الساعة 04:12 ص