آخر أخبار الألعاب الأولمبية الصيفية طوكيو 2020 - يوم الأربعاء

2021-07-28T04:28:06+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن آخر أخبار الألعاب الأولمبية الصيفية طوكيو 2020 - يوم الأربعاء والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

سيكون اليوم الأربعاء استثنائياص فيما يتعلق بحصد الميداليات البراقة في طوكيو 2020 منذ الافتتاح المميز للألعاب الأولمبية الصيفية الجمعة.

وسيشمل اليوم السادس التنافس على ثلاث وعشرين ميدالية ذهبية (الأعلى في يوم واحد حتى الآن) في 11رياضة، حيث سنوافيكم بآخر أخبار ونتائج الألعاب الأولمبية الصيفية طوكيو 2020، وخاصة المتعلقة بالنجوم العرب المشاركين في المسابقات المختلفة.

وانطلقت في الثالثة فجراً منافسات العديد من الألعاب أبرزها التجذيف وكرة اليد وغيرها.

ولا تذهبوا بعيداً، إذ سننشر هنا آخر أخبار ونتائج اليوم السادس من طوكيو 2020. 

خبر آخر أخبار الألعاب الأولمبية الصيفية طوكيو 2020 - يوم الأربعاء

التجذيف - ذهب روماني

فازن الرومانيتان أنكوتا بودنار وسيمونا راديس بذهبية القارب الزوجي بمجدافين في منافسات التجديف بأولمبياد طوكيو اليوم الأربعاء، بينما نالت فرنسا اللقب ذاته للرجال بواسطة هوجو بوشيرون وماتيو أندرودياس.  

ومع استئناف منافسات التجديف الأولمبية عقب توقف لمدة يومين، فازت نيوزيلندا بفضية منافسات السيدات عن طريق بروك دونوج وهانا

 أوزبورن، بينما حصلت هولندا على البرونزية بفضل جهود روس دي يونغ وليسا شينارد.  

أما في منافسات الرجال، ففاز الثنائي الهولندي ميلفن تفيلار وستيف برونيك بالميدالية الفضية، بينما ذهبت الميدالية الذهبية إلى الثنائي الصيني ليو تشيو وتشانغ ليانغ. 

كانت هذه تفاصيل آخر أخبار الألعاب الأولمبية الصيفية طوكيو 2020 - يوم الأربعاء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على beIN SPORTS وقد قام فريق التحرير في صحافة قطر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/07/28 الساعة 04:28 ص