عبد العزيز محيلبة ينهى الجولة الأولى من رماية التراب بـ24 طبقا من 25 بأولمبياد طوكيو

2021-07-28T04:36:13+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن عبد العزيز محيلبة ينهى الجولة الأولى من رماية التراب بـ24 طبقا من 25 بأولمبياد طوكيو والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

أنهى المصري عبدالعزيز محيلبة الجولة الأولى من تصفيات رماية التراب (الحفرة) برصيد 24 طبقا من أصل 25، في دورة الألعاب الأولمبية المقامة حاليا بالعاصمة اليابانية طوكيو.

ونجح الشقيقان عزمى محيلبة وعبد العزيز محيلبة لاعبا المنتخب الوطنى للرماية فى التأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020 كأول شقيقين على صعيد الرماية يشاركان فى دورة أولمبية نسختين متتاليتين، وفقا لتأكيدات البطل عبد العزيز محيلبة.

ونجح عزمى محيلبة فى التأهل مبكرا فى منافسات الاسكيت بالفوز ببرونزية كأس العالم بفنلندا أغسطس 2019 ليحجز مقعدا باسمه، بينما حسم شقيقه الرامى عبد العزيز محيلبة مقعد التأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020 فى منافسات أطباق الحفرة، بعد تحقيق المركز السابع فى كأس العالم بقبرص، يأتى حسم محيلبة لمقعد التأهل باسمه إلى طوكيو 2020 متفوقًا على زميله أحمد قمر وفقا لآخر 4 بطولات شارك فيها، مثلما حدد الاتحاد المصرى للعبة لحسم مقعد الكوتة التى حصل عليها اللاعب فى البطولة الأفريقية بالجزائر مؤخرا. 

خبر عبد العزيز محيلبة ينهى الجولة الأولى من رماية التراب بـ24 طبقا من 25 بأولمبياد طوكيو

كانت هذه تفاصيل عبد العزيز محيلبة ينهى الجولة الأولى من رماية التراب بـ24 طبقا من 25 بأولمبياد طوكيو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/07/28 الساعة 04:36 ص