اخبار الصحافة العربية

عاجل - منتخب مصر للسلاح ينتصر على اليابان ويتأهل لربع النهائي في أولمبياد طوكيو 2020

مشاهدة او قراءة التالي عاجل - منتخب مصر للسلاح ينتصر على اليابان ويتأهل لربع النهائي في أولمبياد طوكيو 2020 والان إلى التفاصيل :

فاز منتخب مصر لمنافسات السلاح على نظيره منتخب اليابان في المنافسات الجماعي رجال، بنتيجة 45-32، بدورة الألعاب الأولمبية (طوكيو 2020).

وتواجد مع المنتخب المصري، ثلاثة لاعبين، وهم محمد عامر، زياد السيسي، سمير مهاب، والثلاثي انتصروا في مبارياتهم ضد لاعبو اليابان.

محمد عامر في الجولة الأولى انتصر على كايتو ستريتس بنتيجة 5-2، ثم انتصر زياد السيسي على توموهيرو شيمامورا بنتيجة 10-2.

اقرأ أيضًا.. مواعيد مباريات مصر الأربعاء والقنوات الناقلة في أولمبياد طوكيو.. المنتخب الأولمبي يواجه أستراليا

انتصر لاعب منتخبنا الوطني مهاب سمير على منافسه الياباني يوشيدا كينتو بنتيجة 15-9، كما فاز محمد عامر على كينتا بنتيجة 20-15.

وفاز كذلك مهاب سمير مرة أخرى على ستريتس بنتيجة 35-25، وانتصر زياد السيسي على يوشيدا بنتيجة 30-22، وعاد مهاب للتألق من جديد بالفوز كينتا وانتصر 35-25، وبالمبارزة قبل الأخيرة فاز محمد عامر عل يوشيدا 40-31، وفي المواجهة الأخيرة انتصر السيسي على ستريتس 45-32.

وبذلك يتأهل منتخب الوطني إلى ربع نهائي منافسات السلاح، ومن المُقرر أن يواجه المنتخب المُنصف الأول على العالم، كوريا الجنوبية في الساعة 4:25 فجر اليوم الأربعاء.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل عاجل - منتخب مصر للسلاح ينتصر على اليابان ويتأهل لربع النهائي في أولمبياد طوكيو 2020 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : بطولات الأخبار الصحافة العربية 2021-7-28 238

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.