اخبار الصحافة العربية

المبعوث الأمريكي الخاص باليمن يزور السعودية ويشدد على ضرورة تعيين مبعوث أممي

مشاهدة او قراءة التالي المبعوث الأمريكي الخاص باليمن يزور السعودية ويشدد على ضرورة تعيين مبعوث أممي والان إلى التفاصيل :

وصل المبعوث الأمريكي الخاص لليمن تيم ليندركينغ، يوم الثلاثاء، إلى المملكة العربية السعودية.

وأفاد بيان لوزارة الخارجية الأمريكية بأن "ليندركينغ سيناقش مع كبار المسؤولين من حكومتي السعودية والجمهورية اليمنية العواقب المتزايدة لهجوم الحوثيين على مأرب، الذي يفاقم الأزمة الإنسانية ويؤدي إلى عدم الاستقرار في أماكن أخرى من البلاد".

وأضاف البيان أن "المبعوث الخاص سيتطرق إلى الحاجة الملحة لبذل جهود من قبل حكومة الجمهورية اليمنية والمملكة العربية السعودية، لتحقيق الاستقرار في الاقتصاد اليمني وتسهيل استيراد الوقود في الوقت المناسب إلى شمال اليمن، وضرورة إنهاء الحوثيين تلاعبهم بواردات الوقود وأسعاره داخل اليمن".

وتابع أن "ليندركينغ سيلتقي مع ممثلين من المجتمع الدولي ومكتب المبعوث الخاص للأمم المتحدة إلى اليمن، لمناقشة أهمية عملية سلام شاملة والتعيين السريع لمبعوث جديد للأمم المتحدة".

 قد يهمك أيضا

المبعوث الأمريكي يبحث اتفاق طالبان مع الرئيس الأفغاني

الحوثيون يرفضون مقترح المبعوث الأمريكي


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل المبعوث الأمريكي الخاص باليمن يزور السعودية ويشدد على ضرورة تعيين مبعوث أممي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : العرب اليوم اخبار الصحافة العربية 2021-7-28 255

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.