اخبار الصحافة العربية

مجموعة مصر لكرة اليد - الدنمارك يكتسح البحرين ويقترب من التأهل لربع النهائي في الأولمبياد

مشاهدة او قراءة التالي مجموعة مصر لكرة اليد - الدنمارك يكتسح البحرين ويقترب من التأهل لربع النهائي في الأولمبياد والان إلى التفاصيل :

انتصر بطل العالم 2021، منتخب الدنمارك على نظيره منتخب البحرين، بنتيجة 31-21، ضمن لقاءات الجولة الثالثة لمواجهات المجموعة الثانية لمنافسات كرة اليد بدورة الألعاب الأولمبية المقامة في طوكيو باليابان.

الدنمارك اكتسحت البحرين، في المباراة التي أقيمت فجر اليوم الأربعاء، ضمن منافسات المجموعة الثانية، والتي يتواجد بها منتخب مصر.

وانتهى الشوط الأول بتقدم بطل العالم على المنتخب البحريني بنتيجة 12-7، وواصل المنتخب الدنماركي تفوقه في اللقاء وحسم الشوط الثاني لصالحه بفارق 5 أهداف أيضا، لينهي المباراة متفوقا بفارق 10 أهداف.

وبذلك تحتل الدنمارك صدارة المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، بعد الفوز على مصر والبحرين واليابان،بينما يظل منتخب البحرين بدون أية نقاط بعد الخسارة في ثلاث مباريات أمام السويد والبرتغال ثم الهزيمة اليوم من الدنمارك.

يُذكر أن منتخب مصر لكرة اليد يلتقي مع نظيره منتخب اليابان في تمام الساعة الـ7،15 بتوقيت القاهرة صباحًا اليوم الأربعاء.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل مجموعة مصر لكرة اليد - الدنمارك يكتسح البحرين ويقترب من التأهل لربع النهائي في الأولمبياد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : بطولات الأخبار الصحافة العربية 2021-7-28 230

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.