بعد لقاء”مريم وولي العهد”..البحرين ترسل 10 أجهزة لتوليد غاز الأوكسجين للسودان

2021-07-28T13:40:44+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن بعد لقاء”مريم وولي العهد”..البحرين ترسل 10 أجهزة لتوليد غاز الأوكسجين للسودان والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

الخرطوم: باج نيوز

سمو ولي العهد أبدى استعداد بلاده للتعاون مع السودان في مكافحة الجائحة بالمساهمة في توفير الأوكسجين للقطاع الطبي في السودان.

أعلنت البحرين عن إرسال طائرة مساعدات عاجلة تحمل 10 أجهزة لتوليد غاز الأوكسجين للمستشفيات بالسودان.

والأربعاء، استقبل ولي عهد البحرين ورئيس مجلس الوزراء الشيخ سلمان بن حمد آل خليفة وزيرة الخارجية السودانية مريم الصادق المهدي في حضور عبد اللطيف الزياني والسيد وزير المالية الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة.

خبر بعد لقاء”مريم وولي العهد”..البحرين ترسل 10 أجهزة لتوليد غاز الأوكسجين للسودان

ورحّب رئيس الوزراء البحريني بوزيرة خارجية السودان، مقدّمًا شرحًا وافيًا حول نجاح حكومته في مكافحة جائحة كورونا.

وأفادت وكالة السودان الرسمية، الأربعاء، أنّه صدرت أوامر ملكية من جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، بإرسال طائرة مساعدات عاجلة تحمل 10 أجهزة لتوليد غاز الأوكسجين للمستشفيات بالسودان.

وامتدحت وزيرة الخارجية مريم الصادق نجاح البحرين في احتواء الجائحة، وثمنّت إشادة منظمة الصحة العالمية بحكومة المنامة.

وقدّمت مريم الصادق شرحًا للأوضاع الحالية في السودان خاصة انتشار موجة جديدة من الفايروس بمدينة بورتسودان، وعن حاجة القطاع الصحي لأجهزة توليد الأوكسجين والأسطوانات المتنقلة.

كانت هذه تفاصيل بعد لقاء”مريم وولي العهد”..البحرين ترسل 10 أجهزة لتوليد غاز الأوكسجين للسودان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على باج نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة السودان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/07/28 الساعة 01:40 م