الحركة الشعبية لتحرير السودان تُدين محاولات زعزعة الانتقال الديمقراطي في تونس

2021-07-28T14:20:15+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن الحركة الشعبية لتحرير السودان تُدين محاولات زعزعة الانتقال الديمقراطي في تونس والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

أدانت الحركة الشعبية لتحرير السودان، محاولات زعزعة الانتقال الديمقراطي في تونس تحت أى دعاوى. وقالت إن الديمقراطية تصلح وتطور من داخل مؤسساتها وليست (بفرمان رئاسي أشبه بالانقلاب).

وعقدت القيادة التنفيذية للحركة الشعبية لتحرير السودان، اجتماعاً يوم أمس، حضره رئيس الحركة مالك عقار ونائب الرئيس ياسر عرمان والأمين العام سلوى آدم بنية، وناقش الاجتماع الوضع السياسي الراهن وتنفيذ اتفاق السلام والتحضير لاجتماعي المجلس القيادى والأمانة العامة. كما ناقش الاجتماع تطورات الأوضاع السياسية في تونس.

وقالت الأمين العام للحركة الشعبية لتحرير السودان، سلوى آدم بنية، في بيان،بحسب السوداني إن الحركة أكدت على أن ثورة تونس مثل ثورة السودان يجب أن تستكمل بأيدي الشعب دون تدخلات خارجية وباحترام قواعد اللعبة الديمقراطية وما أخذ بالديمقراطية لا يأخذ إلا بالديمقراطية.

خبر الحركة الشعبية لتحرير السودان تُدين محاولات زعزعة الانتقال الديمقراطي في تونس

 

الخرطوم (كوش نيوز)

كانت هذه تفاصيل الحركة الشعبية لتحرير السودان تُدين محاولات زعزعة الانتقال الديمقراطي في تونس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة السودان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/07/28 الساعة 02:20 م