طوكيو 2020.. عمر عصر يستعد لمواجهة بطل الصين في دور الـ8 بمنافسات تنس الطاولة

2021-07-28T14:20:30+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن طوكيو 2020.. عمر عصر يستعد لمواجهة بطل الصين في دور الـ8 بمنافسات تنس الطاولة والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

استعدادات قوية من جانب عمر عصر  قبل مواجهة  لاعب الصين ما لونج في دور الثمانية لمنافسات تنس الطاولة.

ونجح عمر عصر في التأهل لدور الثمانية لمنافسات فردي الرجال لدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 بعدما حقق فوزا مهما على لاعب الصين تايبيه يوان شوانج في دور الـ16 بنتيجة 4-3 .

وشهدت نتائج البعثة المصرية خلال منافسات دورة الألعاب الأولمبية المقامة حاليا باليابان نتائج مقبولة  أفضلها  فوز منتخب مصر لكرة اليد الفوز على منتخب اليابان بنتيجة 33-29 في ثالث مواجهات الفراعنة بالمجموعة الثانية لنهائيات دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.  

خبر طوكيو 2020.. عمر عصر يستعد لمواجهة بطل الصين في دور الـ8 بمنافسات تنس الطاولة

وحقق  منتخب مصر لليد الفوز على البرتغال في بداية المشوار  ثم خسر من الدنمارك ويتبقى مواجهتي السويد والبحرين ضمن مباريات المجموعة.  

وحقق منتخب مصر لسلاح سيف المبارزة المركز الخامس في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 بعد الفوز على منتخب إيران بنتيجة 45-24 في مباراة تحديد المركز الخامس والسادس بعد الفوز على منتخب الاتحاد الروسي بنتيجة 45-41 في مباراة الترتيب بعد الخروج من دور الثمانية بالخسارة من منتخب كوريا الجنوبية المصنف الأول على العالم.  

 بينما خسر منتخب  مصر لسلاح سيف المبارزة رجال أمام  منتخب كوريا الجنوبية المصنف الأول على العالم بنتيجة 45- 39 في دور الثمانية لمنافسات دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، بينما خسر عبدالرحمن عرابي لاعب منتخب مصر للملاكمة  أمام اللاعب البريطاني بنجامين وايتكير في دور الـ16 بنتيجة 5_0 وحرص  وزير الرياضة الدكتور أشرف صبحي والسفير المصري باليابان أيمن كامل والمهندس شريف العريان الأمين العام للجنة الأولمبية المصرية على متابعة  مباراة عبدالرحمن عرابي لاعب لمساندته ودعمه خلال اللقاء. وودعت أمل أدم منافسات القوس والسهم من دور الـ32 بعد الخسارة من لاعبة كوريا الجنوبية بنتيجة 6-0  

كانت هذه تفاصيل طوكيو 2020.. عمر عصر يستعد لمواجهة بطل الصين في دور الـ8 بمنافسات تنس الطاولة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/07/28 الساعة 02:20 م