صبيح: برامج سياحية وترفيهية للوفود المشاركة في البطولة الأفريقية للسامبو

2021-07-28T14:28:19+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن صبيح: برامج سياحية وترفيهية للوفود المشاركة في البطولة الأفريقية للسامبو والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

قدم محمد صبيح، رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج والسامبو، الشكر إلى المسئولين في الاتحاد الدولي والأفريقي على الموافقة على إسناد تنظيم البطولة الأفريقية للسامبو في نسختها الخامسة عشر في القاهرة. 

جاء ذلك خلال حضور فعاليات مؤتمر الكونفيدرالية الأفريقية للسامبو المقام في القاهرة اليوم الأربعاء للمرة الأولى في مصر تحت رعاية الاتحاد المصري للكيك بوكسينج والسامبو برئاسة محمد صبيح.

خبر صبيح: برامج سياحية وترفيهية للوفود المشاركة في البطولة الأفريقية للسامبو

وأضاف محمد صبيح، أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة يوفر كافة الإمكانيات لإقامة البطولة الأفريقية في القاهرة من أجل خروجها بالشكل المشرف الذي يليق بسمعة مصر الرياضية. 

وتعهد محمد صبيح ببذل كافة الجهود لإقامة البطولة الأفريقية للسامبو على أفضل مستوى من التنظيم والاحتراف حتى تصبح من أفصل النسخ الأفريقية التي أقيمت للبطولة. وكشف صبيح عن إقامة برامج سياحية وترفيهية لجميع الوفود المشاركة في البطولة الأفريقية متمنيا لهم قضاء وقت رائع في بلدهم الثاني مصر مع توفير كافة السبل لراحتهم. ويتزامن عقد الكونفيدرالية الأفريقية للسامبو في القاهرة مع إقامة البطولة الأفريقية للسامبو في نسختها الخامسة عشر في الصالة المغطاة باستاد القاهرة حتى 31 يوليو الجاري بمشاركة 18 دولة والمقامة تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة. وتستضيف مصر البطولة للمرة الأولى في تاريخها عقب ضم رياضة السامبو ضمن أحد لجان عمل الاتحاد المصري للكيك بوكسينج. وتقام البطولة بنظام الفقاعة الطبية وفقا للإجراءات المتبعة في الأحداث الرياضية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

كانت هذه تفاصيل صبيح: برامج سياحية وترفيهية للوفود المشاركة في البطولة الأفريقية للسامبو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/07/28 الساعة 02:28 م