30 دقيقة .. التعادل السلبي يتواصل بين المنتخب الأوليمبي و أستراليا

2021-07-28T14:36:37+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن 30 دقيقة .. التعادل السلبي يتواصل بين المنتخب الأوليمبي و أستراليا والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

بعد مرور 30  دقيقة ما زال التعادل السلبي يسيطر على نتيجة مباراة منتخب مصر الأوليمبي أمام استراليا في المباراة المقامة حاليا ضمن مواجهات الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة باوليمبياد طوكيو .

ونجح المنتخب المصري في الإستحواذ على الكرة طوال الـ15 دقيقة الأولى ووصل لمرمي المنتخب الأسترالي أكثر من مرة عن طريق صلاح محسن و ياسر ريان ورمضان صبحي لكن دون ترجمة لأهداف ، ويهدأ أداء اللاعبين نسبيا ويستحوذ المنتخب الأسترالي على الكرة في وسط ملعب الفراعنة.

أهدر صلاح محسن مهاجم منتخب مصر الأوليمبي فرصتين للمنتخب أمام استراليا في المباراة المقامة حاليا ضمن مواجهات الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة باوليمبياد طوكيو .

أعلن شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي تشكيل فريقه الذى سيواجه أستراليا فى الواحدة ظهر اليوم بتوقيت القاهرة في الجولة الثالثة والأخيرة بالدور الأول بأولمبياد طوكيو ، و جاء كالتالي : محمد الشناوي و أحمد حجازي و أسامه جلال و كريم العراقي و محمود حمدي الونش و أحمد فتوح و أكرم توفيق ، و صلاح محسن و طاهر محمد طاهر و رمضان صبحي  و أحمد ريان.

وشهد تشكيل المنتخب عدة تغييرات تمثلت في الآتي :

-عودة طاهر محمد طاهر للمشاركة أساسيا بعد مشاركته في المباراة الأولى أمام إسبانيا التي انتهت بالتعادل السلبي ، ثم شارك إحتياطي في المباراة الثانية أمام المنتخب الأرجنتيني .

-صلاح محسن يظهر أساسيا للمرة الأولى في الاوليمبياد بعد أن كان إحتياطيا في مباراتي اسبانيا و الأرجنتين.

-عودة عمار حمدي للدكة بعد أن كان أساسيا في مباراة الأرجنتين ، و إحتياطيا في مباراة اسبانيا.

خبر 30 دقيقة .. التعادل السلبي يتواصل بين المنتخب الأوليمبي و أستراليا

-الدفع برباعي هجومي متمثل في رمضان صبحي و صلاح محسن و طاهر محمد طاهر و أحمد ريان لتحقيق الفوز أمام أستراليا .

وجاء على دكة بدلاء منتخب مصر كلاً من : محمد صبحي و عمار حمدي و ناصر ماهر و إبراهيم عادل و إمام عاشور و أحمد رمضان بيكهام و ناصر منسي.

وتحظى المباراة بأهمية كبيرة بعد تعقد الحسابات وصعوبة موقف منتخب مصر الأولمبى في المجموعة، لاسيما وأن منتخب مصر يحتل المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة، بينما يتصدر منتخب اسبانيا المجموعة بـ4 نقاط، ويأتي منتخب استراليا ثانيا برصيد 3 نقاط والأرجنتين ثالثا بنفس الرصيد.

ووفقا لنص اللائحة فإن منتخب مصر يمتلك أكثر من فرصة للتأهل إلى ربع النهائي بشرط الفوز على أستراليا اليوم مع تحقيق نتيجة من النتائج التالية، أولا فوز إسبانيا على الأرجنتين بأى نتيجة، ثانيا : فوز الأرجنتين على إسبانيا بأكثر من هدف مع فوز مصر على أستراليا بأكثر من هدف دون رد، ثالثا :تعادل الأرجنتين مع إسبانيا وفوز مصر بأكثر من هدف على أستراليا يتأهل الفراعنة برفقة الإسبان بفارق الأهداف مع الأرجنتين.

وحرص شوقى غريب على عقد جلسات مكثفة مع اللاعبين خلال الساعات الماضية من أجل تصحيح الأخطاء التي وقع فيها الفريق أمام الأرجنتين وخاصة الكرات العرضية، حيث جاء هدف الفوز لراقصى التانجو من كرة عرضية رغم أن الجهاز الفني حذر اللاعبين من خطورتها وركز في التدريبات على كيفية التعامل معها.

كما ركز الجهاز الفني خلال التدريبات على المهاجمين من أجل استغلال أنصاف الفرص وترجمة الفرص إلى أهداف محققة، خاصة وأنه لا بديل عن الفوز على استراليا من أجل التأهل للدور التالى.

كانت هذه تفاصيل 30 دقيقة .. التعادل السلبي يتواصل بين المنتخب الأوليمبي و أستراليا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/07/28 الساعة 02:36 م