السبت.. القومي للسينما يعرض فيلم التجربة بمركز الحرية والإبداع بالإسكندرية

2021-07-29T03:52:51+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن السبت.. القومي للسينما يعرض فيلم التجربة بمركز الحرية والإبداع بالإسكندرية والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - نجوم و فن :

يستأنف نادي "سينما الشباب"، الذي يقيمه المركز القومي للسينما، برئاسة السيناريست "محمد الباسوسي" فعالياته مساء يوم السبت المقبل الموافق 31 يوليو في تمام السادسة مساء بمركز الحرية والإبداع بالإسكندرية.

ويعرض خلال الفاعليات الفيلم الروائي الطويل" التجربة" للمخرج محمد الكسار.

وعقب عرض الفيلم تقام ندوة يديرها كل من الناقد السينمائي "إسلام أحمد علي" والناقدة شاهندة محمد لمناقشة الفيلم صناع العمل والجمهور.

خبر السبت.. القومي للسينما يعرض فيلم التجربة بمركز الحرية والإبداع بالإسكندرية

يذكر أن نادي "سينما الشباب" بالإسكندرية يقيمه المركز القومي للسينما بالتعاون مع قطاع صندوق التنمية الثقافية برئاسة الدكتور فتحي عبدالوهاب.

وتقام فعاليات النادي مع اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية مع مراعاة الالتزام بارتداء الكمامات الطبية داخل قاعة العرض، والدعوة عامة للجمهور ومحبي السينما لحضور فعاليات النادي.

كانت هذه تفاصيل السبت.. القومي للسينما يعرض فيلم التجربة بمركز الحرية والإبداع بالإسكندرية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/07/29 الساعة 03:52 ص