الشيوخ الأمريكي يصوّت للمضي قدماً في مشروع قانون البنية التحتية



مشاهدة او قراءة التالي الشيوخ الأمريكي يصوّت للمضي قدماً في مشروع قانون البنية التحتية والان إلى التفاصيل :

صوت مجلس الشيوخ الأمريكي مساء أمس الأربعاء على المضي قدما في مشروع قانون للبنية التحتية مدعوم من الحزبين الجمهوري والديمقراطي بعد أسابيع من المفاوضات، مما أزال عقبة إجرائية رئيسية بشأن مشروع قانون يتضمن 550 مليار دولار من الإنفاق الجديد لمشاريع البنية التحتية في جميع أنحاء البلاد.

وجاء التصويت بموافقة 67 عضوا مقابل رفض 32، مع انضمام 17 جمهوريا إلى الديمقراطيين في التصويت لصالحه، بحسب شبكة (سي بي إس نيوز) الأمريكية.

وكانت هناك حاجة إلى 60 صوتا للمضي قدما في مشروع القانون.

ويتضمن مشروع القانون بعض الأولويات المحلية العليا للرئيس جو بايدن ويوفر مليارات الدولارات لتمويل الجسور والطرق والإنترنت واسع النطاق والمياه النظيفة والنقل العام وأكثر من ذلك على مدى السنوات الخمس المقبلة.

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل الشيوخ الأمريكي يصوّت للمضي قدماً في مشروع قانون البنية التحتية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة البيان وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

العالم اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.