اخبار الصحافة العربية

عبد العزيز محيلبة وأحمد زاهر يُحققان العلامة الكاملة في منافسات رماية الحفرة بأولمبياد طوكيو

مشاهدة او قراءة التالي عبد العزيز محيلبة وأحمد زاهر يُحققان العلامة الكاملة في منافسات رماية الحفرة بأولمبياد طوكيو والان إلى التفاصيل :

سجل الرامي المصري عبد العزيز محيلبة العلامة الكاملة في منافسات رماية الحفرة تمهيدي في دورة الألعاب الأولمبية، المقامة في طوكيو حاليا، محققا 25 طبقا من 25 في الجولة الرابعة، ليسجل 98 طبقا من 100 في مجموعة الجولات الأربعة المنقضية.

وانطلقت أولمبياد طوكيو يوم 23 يوليو الجاري بعد أن تأجلت عاما بسبب تداعيات فيروس كورونا، وستستمر فعالياتها حتى يوم 8 من أغسطس المُقبل.

أقرأ ايضًا.. ترتيب مجموعة مصر النهائي في أولمبياد طوكيو 2020

وارتقى محيلبة للمركز الثالث مكرر في منافسات الرماية، وقطع خطوة كبيرة للتأهل للنهائي إذا حافظ على نفس المعدل في الجولة الخامسة، خاصة أن أكثر من منافس ضيعوا في هذه الجولة منهم الفيحان الكويتي ولاعب سان مارينو.

وتمسك أحمد زاهر، بطل مصر في الرماية، بحظوظ التأهل للنهائيات بعدما أنهى الجولة الرابعة من منافسات رماية الحفرة محققا العلامة الكاملة برصيد 25 طبقا من أصل 25، ليصل رصيده إلى 96 طبقا من مائة فى انتظار الحسم وهدايا المنافسين في الجولة الخامسة والأخيرة.

وسجل الرامي المصري عبد العزيز محيلبة العلامة الكاملة 25 طبقا من 25 في الجولة الرابعة، ليسجل 98 طبقا من 100في مجموعة الجولات الأربعة المنقضية.

وارتقى محيلبة للمركز الثالث مكرر في منافسات الرماية، وقطع خطوة كبيرة للتأهل للنهائي إذا حافظ على نفس المعدل في الجولة الخامسة خاصة ان أكتر من منافس ضيعوا في هذه الجولة منهم الفيحان الكويتي ولاعب سان مارينو.

فيما أنهت ماجي عشماوي الجولة الرابعة من تصفيات رماية التراب بـ22 طبقا ليصبح مجموعها 89 من أصل 100 قـبـل الـجـولـة الأخيرة احتلت بها المركز الـ24 من أصل 26 فى دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020

وكانت ماجى عشماوى أخفقت فى كسر 6 أطباق من أصل 25 طبقا خلال الجولة الأولى من تصفيات الرماية "التراب"، لتنجح فى كسر 19 طبقا فقط فى دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، وفى الجولة الثانية نجح في كسر 24 طبق من أصل 25 لتسجل 43 طبقا من 50، قبل أن تكسر 24 طبقا في الجولة الثالثة و22 في الجولة الرابعة.

ويتبقى لماجى عشماوى جولة واحدة فقط في تصفيات رماية التراب، بعدما وصلت لـ89 طبقا، وهو الأمر الذى يصعب من مهمتها في التأهل للدور النهائي بعدما فقدت أكثر من 11 طبقا خلال المراحل الماضية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل عبد العزيز محيلبة وأحمد زاهر يُحققان العلامة الكاملة في منافسات رماية الحفرة بأولمبياد طوكيو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : بطولات الأخبار الصحافة العربية 2021-7-29 130

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.