طوكيو 2020.. المصري الأصل شادى النحاس يقود كندا لثمن نهائي الجودو



مشاهدة او قراءة التالي طوكيو 2020.. المصري الأصل شادى النحاس يقود كندا لثمن نهائي الجودو والان إلى التفاصيل :

تأهل شادي النحاس "مصري الأصل" صاحب الجنسية الكندية، لدور الـ16 من منافسات الجودو بعد تغلبه على الإماراتي إيفان ريمارينكو بنتيجة 10 / 0 في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

ونجح رمضان درويش بطل الجودو المصري في التأهل إلى دور الـ16 لأولمبياد طوكيو في منافسات الجودو وزن أقل من 100 كجم بعد الفوز على بطل باكستان شاه حسين.

وفاز درويش على بطل باكستان بالإنذارات 10-0 ليتأهل إلى ثمن نهائي وزن 100 كجم في الجودو لمواجهة بطل جورجيا فارلام ليبارتيلانى المصنف الأول، صاحب فضية ريو 2016 في وقت لاحق من اليوم.

وتأهل رمضان درويش إلى أولمبياد طوكيو من خلال الرانك العالمى والنقاط التى جمعها من المشاركة فى البطولات خلال الفترة الماضية.

بدأ درويش ممارسة الجودو فى سن صغيرة، وتدرج فى اللعبة حتى وصل إلى العالمية، وسبق له المشاركة فى أولمبياد لندن 2012، وتم تكريمه من رئاسة الجمهورية أكثر من مرة وحصل على وسام الرياضة من الدرجة الأولى.

وحقق درويش العديد من الميداليات فى مختلف البطولات وهى 14 ذهبية و10 فضيات، بالإضافة إلى 12 برونزية بمختلف البطولات الأفريقية والعربية وبطولات العالم والجائزة الكبرى وبطولات الجراند سلام والجراند برى. وكانت آخر بطولة توج بها ذهبية البطولة الأفريقية التى أقيمت فى مدغشقر ديسمبر الماضي


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل طوكيو 2020.. المصري الأصل شادى النحاس يقود كندا لثمن نهائي الجودو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.