اخبار السعودية

روبي تحقق رقم قياسي على يوتيوب وتعلن مفاجآت غنائية جديدة في موسم الصيف

مشاهدة او قراءة التالي روبي تحقق رقم قياسي على يوتيوب وتعلن مفاجآت غنائية جديدة في موسم الصيف والان إلى التفاصيل :

روبي أصبحت نجمة موسم الصيف الحالي، بعد عودتها القوية للغناء هذا العام، وطرحها أكثر من أغنية من ألبومها الجديد، وتحقيقها لأرقام قياسية على يوتيوب، ويبدو أن ذلك النجاح دفعها لمواصلة أعمالها الغنائية هذا العام.

روبي تحقق رقم قياسي في أغنية "حتة تانية"

واحتفلت روبي بتحقيقها رقم قياسي هذا الصيف بأغنيتها "حتة تانية"، والتي وصلت إلى 100 مليون نسبة استماع في 4 أشهر فقط من طرحها، وأعادت روبي نشر مقاطع من الأغنية على ستوري انستقرام، وكذلك تهنئة زملائها والجمهور لها على هذا الرقم القياسي، ونجاحها الكبير بعد عودتها للغناء بعد غياب سنوات، وطرحت روبي بعدها عدة أغاني على يوتيوب.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Ruby (@therubyegy)

روبي تكشف مفاجأتها الغنائية الجديدة

وواصلت روبي مفاجآتها الغنائية هذا الصيف، وكشفت اليوم عن أغنيتها الجديدة بعنوان "أمك وأبوك"، ‎استنوا اغنيتى الجديدة "أمك وأبوك" كاملة على قناتي على اليوتيوب يوم الاثنين الجاى ٢ أغسطس"، وطرحت روبي مقطع من الأغنية الجديدة على حسابها بانستقرام، والتي تستكمل بها طرح أغاني ألبومها الجديد والذي بدأت طرح أغانيه منذ 4 أشهر.

روبي تشوق الجمهور لأعمالها الجديدة

وكشف برنامج "إي تي بالعربي" عن تعاقد روبي مع منتج جديد لألبومها الجديد بعنوان "على سهوة"، وتعاقدت مع المنتج محمد رشيدي على إنتاج ألبوم من 5 أغاني، تستكمل بهم تواجدها في موسم الصيف، وذلك بعد طرحها أغانيها الأولى مع المنتج وليد منصور، وتتعاون روبي في الألبوم الجديد مع عدد من الشعراء والموسيقيين مثل مصطفى حسن وصابر كمال وبلال سرور ومحمد حمزة  ومحمد يحيى وهاني يعقوب وأحمد ابراهيم وغيرهم.

وطرحت روبي هذا العام عدة أغاني حققت بها نجاح كبير وأبرزها "حتة تانية" و"قلبك بلاستيك" و"أنا لو زعلانة"، وأحيت كذلك عدة حفلات غنائية، وأعلنت عن حفل جديد لها في مدينة العلمين الفترة المقبلة، وعلى الجانب الآخر، تنتظر روبي عرض مسلسلها الجديد "شقة 6" الشهر المقبل، وذلك بعد تأجيل المسلسل من موسم رمضان الماضي بسبب عدم الانتهاء من تصويره في ذلك الوقت.

إعداد: القاهرة- هيأحداث أغاني روبيأخبار روبيأغاني روبيأغنية روبي روبيأغنية حتة تانيةأقسام الموقع: نجوم العربGo Instant: لا


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل روبي تحقق رقم قياسي على يوتيوب وتعلن مفاجآت غنائية جديدة في موسم الصيف نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مجلة هي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : مجلة هي نجوم العرب السعودية 2021-7-29 230

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.