استبعاد الظفيري من قائمة أزرق «اليد»



مشاهدة او قراءة التالي استبعاد الظفيري من قائمة أزرق «اليد» والان إلى التفاصيل :

الخميس 2021/7/29

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 7272

يعقوب العوضي

استبعد الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة اليد حارس المرمى عبدالعزيز الظفيري، وذلك لظروفه الخاصة التي منعته من الالتزام مع الأزرق في الفترة التحضيرية الحالية، كما ستتم تصفية قائمة اللاعبين الأسبوع المقبل تمهيدا للاستقرار على التشكيلة الأساسية التي ستغادر البلاد إلى البوسنة لبدء مرحلة الإعداد الخارجية.

وفي السياق ذاته، أكد مدرب المنتخب دينيتش بوريس أنه من المبكر الحديث عن مستقبل وإمكانيات الفريق بعد الحصة التدريبية الأولى ولكني لمحت روحا قتالية عالية لدى التشكيلة التي تم اختيارها لتمثيل الأزرق في المحافل الدولية ممثلة في دورة الألعاب الخليجية والبطولة الآسيوية (تصفيات كأس العالم) في إيران يناير المقبل.

وأكد المدير الفني في اتحاد اليد د.خالد الشرجي أن طريقة اعداد المنتخبات الوطنية تختلف عن السابق، حيث إن هنالك 4 منتخبات تتدرب وهي الأول، والشباب، والناشئين والأشبال بالإضافة الى منتخب السيدات.

وأضاف أن الإعداد المبكر هدفه استيعاب الخطط وتكتيك الجهاز الفني بقيادة دينيتش، وتقضي الخطة الموضوعة بأن يتم اختيار المجموعة الأفضل التي ستغادر إلى معسكر البوسنة الذي يستمر لأسبوعين وينتهي قبل بداية الدوري بحيث سيتمكن اللاعبون من العودة الى تدريبات الفريق والمشاركة في بطولة الدوري، وسيخوض منتخبنا بعض المباريات التجريبية في المعسكر.

من جانب آخر، ضمت إدارة نادي القادسية لاعب السالمية السابق محمود علي في صفقة انتقال حر.

كما أنهت إدارتا السالمية والكويت صفقة تبادلية تقضي بانتقال حارس السماوي حسن صفر الى صفوف العميد فيما سينتقل سعود الضويحي إلى السماوي رسميا.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل استبعاد الظفيري من قائمة أزرق «اليد» نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأنباء الكويتية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.