اخبار الصحافة العربية

لاعب مصري يخطف الأضواء في أولمبياد طوكيو باحتفاله على طريقة صلاح (صور)

مشاهدة او قراءة التالي لاعب مصري يخطف الأضواء في أولمبياد طوكيو باحتفاله على طريقة صلاح (صور) والان إلى التفاصيل :

تاريخ النشر:29.07.2021 | 07:09 GMT |

آخر تحديث:29.07.2021 | 07:10 GMT | الرياضة

Reuters

خطف لاعب منتخب مصر الأولمبي لكرة القدم، عمار حمدي، الأنظار، بعد احتفاله بهدفه في شباك المنتخب الأسترالي ضمن أولمبياد طوكيو، على طريقة مواطنه محمد صلاح، نجم ليفربول.

وسجل عمار حمدي، الهدف الثاني لمصر في الشباك الأسترالية خلال مباراة جمعت المنتخبين لحساب الجولة الثالثة الأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة ضمن أولمبياد طوكيو، ليؤمن فوز الفراعنة بهدفين دون رد.

للمحروقين اللي كانوا بيقولوا عمار حمدي مكنش يقصد احتفال صلاح ، عمار حمدي على ستوري الانستا???????????? pic.twitter.com/XSipMO3V4a

— MO¹¹ (@wowswee) July 28, 2021

واحتقل عمار بهذا الهدف الثمين بطريقة خاصة، حيث توجه إلى المدرجات ثم ضم يديه إلى صدره، ووقف صامدا على قدم واحدة، مقلدا طريقة الاحتفال التي اشتهر بها صلاح في ليفربول.

وكان المنتخب المصري، تأهل إلى ثمن نهائي مسابقة كرة القدم في أولمبياد طوكيو، بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة الثالثة.

المصدر: RT


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل لاعب مصري يخطف الأضواء في أولمبياد طوكيو باحتفاله على طريقة صلاح (صور) نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : روسيا اليوم الرياضة الصحافة العربية 2021-7-29 166

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.