أمهلته السفارة أيام للعودة ..مواطن يمني يفر من مصر إلى دولة أفريقية .. ماهي حكايته؟



مشاهدة او قراءة التالي  أمهلته السفارة أيام للعودة ..مواطن يمني يفر من مصر إلى دولة أفريقية .. ماهي حكايته؟ والان إلى التفاصيل :

القاهرة ((عدن الغد)) خاص:

فر مواطن يمني يقيم في جمهورية مصر العربية مؤخرا إلى احدى الدول الأفريقية .

وبحسب مسئولين في السفارة اليمنية في القاهرة فقد تلقت السفارة بلاغا يفيد باختفاء مواطن .

وأشار إبراهيم الجهمي المسئول في السفارة اليمنية بمصر إلى ان المواطن تبين انه قام بعملية نصب كبرى على مواطنين يمنيين وفر إلى دولة أفريقية .

وأضاف بالقول :" تلقينا بلاغ باختفاء مواطن يمني في مصر وبعد البحث والتحري تبين انه خرج من مصر إلى دولة أفريقية بعد ان أوقع بضحاياه من اليمنيين بمبالغ تفوق ال٧٠٠ الف دولار بحجة توظيفها في أعمال تجارية ... عموما نمهله أسبوع لمراجعة نفسه وتخليص ذمته وإرجاع ما عليه قبل ان انشر بياناته واحذر منه كي لا يقع في شراكه الآخرون.. وكذلك سيتم ملاحقته عبر الإنتربول الدولي ولن يفلت من العقاب في الدنيا والأخرة بأذن الله تعالى .


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل  أمهلته السفارة أيام للعودة ..مواطن يمني يفر من مصر إلى دولة أفريقية .. ماهي حكايته؟ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عدن الغد وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.