اخبار الصحافة العربية

شاهد: السعودية فوز العتيبي تنتقد مسلسل “رشاش” بكلمات لاذعة

مشاهدة او قراءة التالي شاهد: السعودية فوز العتيبي تنتقد مسلسل “رشاش” بكلمات لاذعة والان إلى التفاصيل :

انتقدت الفاشينستا السعودية فوز العتيبي مسلسل “رشاش” الذي يبث في الوقت الحالي عبر منصة “شاهد VIP” حيث قالت ان رشاش العتيبي ابن عمها وهي تعرف قصته منذ الطفولة وهي مختلفة لما يتم عرضه في المسلسل.

وقالت فوز العتيبي، في مقطع فيديو بثته على احد حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي وتداوله الرواد بنطاق واسع: ” كتير كتير ناس ما يدرون شنو القصة.. نحن ندري شنو.. انا من لما كنت صغيرة عمري 4 سنين أهلي كانوا يحكولي.. واعرف القصة من قبل المسلسل وكتير أشياء مو صحيحة قاعدة تنحكى”.

ويتتبع العمل في أحد جوانبه المراحل الإجرامية المُفترَضة في حياة “رشاش””، بدءاً من دخوله عالم الجريمة وانتهاءً بالإيقاع به.

كما تُسلّط الحكاية بخطوطها الدرامية المشوّقة الضوء على الضابط الشاب والمتفاني “فهد” الذي كرّس جهوده للقبض على “رشاش” وتفكيك عصابته، إلى جانب العمليات المُعقّدة لأجهزة الأمن وتضافر جهودها من أجل تتبّع “رشاش” وأفراد عصابته واستباق تحرّكاتهم والتصدي لهم وتقديمهم إلى المحاكمة.

أقرأ المزيد:

هيفاء وهبي بإطلالة ذهبية غريبة!

ليلى اسكندر في وصلة رقص مجنونة على انغام هيفاء وهبي!.. فيديو

شاهد: السعودية فوز العتيبي تنتقد مسلسل “رشاش” بكلمات لاذعة تركيا الآن.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل شاهد: السعودية فوز العتيبي تنتقد مسلسل “رشاش” بكلمات لاذعة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على تركيا الآن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : تركيا الآن منوعات الصحافة العربية 2021-7-29 301

منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.